لايف ستايل

«دار الأركان» راعيًا رسميًا لفريق نسور جدة النسائي لكرة القدم

فازت “دار الأركان”، الشركة العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، بحقوق الرعاية الرسمية لفريق نسور جدة النسائي لكرة القدم.

وتهدف الرعاية إلى تطوير الفريق واستقطاب الموهوبات في رياضة كرة القدم إلى صفوفه، وتعزيز مكانته كأحد فرق الرياضات النسائية الرائدة في المملكة العربية السعودية.

وجاءت رعاية “دار الأركان” لفريق نسور جدة النسائي لكرة القدم في أعقاب إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخرًا عن إطلاق النسخة الأولى من الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات في المملكة العربية السعودية؛ حيث سيشارك فريق نسور جدة في هذه البطولة التي انطلقت منافساتها في يوم 22 نوفمبر 2021.

ومثل هذه المنافسات، لن تكون جديدة على فريق نسور جدة الذي تأسس في عام 2014؛ إذ فاز الفريق بدوري جدة النسائي لكرة القدم في شهر ديسمبر الماضي، بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق مراس النسائي.

دار الأركان

وفي هذا السياق، قالت نورا الشرفاء؛ مدير التسويق في دار الأركان: “نفخر بتقديم رعايتنا لفريق نسور جدة النسائي لكرة القدم الذي يضم نخبة من اللاعبات الموهوبات في هذه الرياضة الشهيرة”.

أضافت: “ولاشك أن هذه الخطوة تقدم مؤشراً إيجابياً عن تطور رياضة كرة القدم وشعبيتها بين النساء في المملكة العربية السعودية، ونتطلع قدماً لتشجيع المزيد من الموهوبات على المشاركة في هذه الرياضة الأكثر شعبية حول العالم. وتدرك شركة ’دار الأركان‘ أهمية دعم وتشجيع الفرق الرياضية النسائية والاستمرار بتشجيع السيدات على المشاركة في مختلف الرياضات؛ لتعزيز جهود تمكين المرأة على مختلف المستويات”.

ويعتبر الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات، امتدادًا للبرنامج الطموح الذي أطلقه الاتحاد السعودي لكرة القدم في عام 2017، والمنسجم مع مستهدفات رؤية السعودية 2030 لدعم وتنمية مشاركة المرأة في مختلف الميادين الثقافية والرياضية في المملكة.

ووفقًا للاتحاد، سيتم تنظيم البطولة النسائية الجديدة على مرحلتين بمشاركة 16 فريقًا ضمن المرحلة الأولى. وستستضيف كلاً من الرياض وجدة والدمام مباريات البطولة.

وستتمكن الفرق المتأهلة من المشاركة في الدور الثاني، الذي ينطلق بنظام خروج المغلوب في نهائي بطولة المملكة التي تقام في جدة مطلع العام المقبل.

اقرأ أيضًا: هيئة الترفيه تُكافئ الهلال بعد تتويجه بالبطولة الآسيوية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى