لايف ستايل

دار الأركان تتعاون مع علامة ميسوني الإيطالية في تشييد مشروع سكني

كشفت دار الأركان، الشركة العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، النقاب عن مشروع البرج السكني “أربن أوايسس” الذي تعتزم تشييده بدبي، بالشراكة مع بيت الموضة الفاخرة الإيطالي “ميسوني هوم”، والذي يشتهر بألوانه الجريئة وزخارفه المنحنية والمبتكرة ولمساته الإبداعية وأنماطه الأخاذة.

ويتوج إطلاق المشروع الرائد الذي تبلغ تكلفته 800 مليون درهم، اثنين من الإنجازات الأولى من نوعها لكلتا الشركتين؛ حيث يعزز توسع “دار الأركان” الإقليمي مع إطلاق أول مشاريعها في دولة الإمارات، ويؤسس أول مساحات معيشية في العالم العربي مصممة حسب الطلب ومستوحاة من خطوط الموضة لعلامة “ميسوني هوم”، وتنفرد بديكوراتها الداخلية الأنيقة ومفروشاتها الفاخرة.

ويتربع مشروع “أربن أوايسس” في قلب مدينة دبي على قناتها المائية، بالقرب من أبرز المعالم العمرانية في وسط مدينة دبي على غرار برج خليفة ودبي مول، والعديد من وجهات أنماط الحياة الفاخرة في المدينة.

وتقدم منازل البرج الفاخرة إطلالات خلابة ومفتوحة على قناة دبي المائية، بما يجعل منها واحة عصرية في قلب المدينة النابض بالحيوية.

وتسير أعمال تشييد وإنشاء البرج حاليًا على قدم وساق؛ حيث من المخطط الانتهاء منها قبل نهاية عام 2023.

بهذه المناسبة، قال زياد الشعار؛ نائب رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري: «يسعدنا إطلاق أول مشاريعنا السكنية الفاخرة في دولة الإمارات في مثل هذا الموقع الحيوي الذي يعتبر من أكثر الأماكن استقطابًا للاهتمام في دبي. ولاشك أن قناة دبي المائية هي واحدة من أبرز المناطق الجذابة للراغبين بشراء منزلهم الجديد، وذلك بفضل قربها من وسط مدينة دبي».

وتابع: وفي هذا الإطار، سيكفل برج «أربن أوايسس» لسكانه أفضل تجارب العيش في المدينة، بما يجعله خيارًا مثاليًا للاستمتاع بأرقى أنماط الحياة.

وعن التعاون مع «ميسوني»، نوه إلى أنه يمثل مؤشرًا واضحًا على التزامنا المستمر برفد عملائنا والمستثمرين بأرقى المعايير الممكنة للمعيشة الفاخرة، وذلك عبر إنشاء مشروع سكني ينفرد بخصائصه الاستثنائية عن أي مشروع آخر في القطاع العقاري بدبي”.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـــ “ميسوني هوم” ليفيو برولي: «يسرنا التعاون مع شركة “دار الأركان” لإنشاء المشروع السكني الفاخر “أربن أوايسس”، ويسعدنا تولي مهمة تأثيث شققه الرائعة بالمفروشات الوثيرة المصنعة من أرقى المنسوجات والمصممة بأسلوب مستوحى من طابع مدينة ميامي، الأمر الذي سيمنح الشقق لمسات عصرية وفريدة. ولاشك أن فريق عملنا المبدع بذل ما بوسعه لإنشاء ديكورات داخلية فاخرة ومصممة حسب الطلب لتتماهى مع المحيط الطبيعي الأخاذ للشقق الراقية».

وأضاف: «مع استمرار القطاع العقاري بدبي في تحقيق وتيرة نمو لافتة، نحن فخورون بوضع بصمتنا في مسيرة نماء وازدهار قطاع حيوي يضع في متناول السكان والمستثمرين بدبي خيارات قل نظيرها».

ويعتبر مشروع “أربن أوايسس” ثمرة التعاون بين “دار الأركان” و”ميسوني”، ويجسد أيقونة عمرانية عالمية رائدة تعبر عن رقي الموضة الإيطالية والتصاميم العصرية والتميز، ويتألف البرج السكني من 38 طابق، ويحتضن شققاً راقية من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم ومنازل البنتهاوس المؤلفة من أربع غرف نوم، تزدان جميعها بتصاميم داخلية فاخرة ممهورة بإبداع “ميسوني هوم”.

 

وتأتي منازل البنتهاوس الفريدة التي يمكن الوصول إليها عبر مصعد خاص، مزودة بالكامل بعناصر الديكور الراقية من علامة “ميسوني”.

أما الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم، فتأتي مصممة بأسلوب فريد من نوعه وبأحجام مختلفة لتقدم أرقى مستويات المعيشة من فئة خمس نجوم، وإطلالات آسرة على الواجهة المائية، علاوة على مطبخ مغلق لراحة السكان.

ويحظى سكان البرج السكني بوصول سهل إلى الخدمات والمرافق الفاخرة، حيث يحتضن مسبحًا ومنطقة للعب للأطفال، ومواقف، وناديًا رياضيًا مزودًا بأحدث المعدات، وخدمة كونسيرج على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وخدمة الأمن.

 

يشار إلى أن توسع “دار الأركان” إلى الأسواق العالمية يعد دليلًا على نجاح الشركات السعودية في إنشاء مشاريع فريدة من نوعها في الأسواق الجديدة.

ويأتي إنشاء هذا المشروع في وقت مثالي للغاية مع انطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي خلال شهر أكتوبر الجاري، الأمر الذي يؤكد الإمكانات الواعدة للاستثمار في إمارة دبي.

دار الأركان تتعاون مع علامة الموضة الإيطالية الفاخرة ميسوني لتشييد المشروع السكني الراقي «أربن أوايسس» على قناة دبي المائية

اقرأ أيضًا: سويسرا تمنح هدايا لمواطنيها في حالة إقناع أصدقائهم بتلقي اللقاح

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى