اكسسواراتموضة

خواتم ذهبية باللون الأصفر لإطلالة يومية متألقة

تتنوع الأشكال والتصاميم لخواتم ذهبية باللون الأصفر، والتي يمكن ارتداؤها خلال الإطلالة اليومية، سواء في العمل أو في المناسبات المختلفة، لتعطي شكلًا كلاسيكيًا مميزًا وأنيقًا .

 

خواتم ذهبية باللون الأصفر

ويعتبر الذهب الأصفر من القطع التي يمكن استخدامها، من أجل صناعة عدد من أنواع المجوهرات الكلاسيكية والعصرية، غير أنه يناسب جميع ألوان البشرة، بالإضافة إلى منح المرأة إطلالة مميزة وراقية ومناسبة لإطلالاتها اليومية والخاصة.

 

كذلك، تعتبر الخواتم الذهبية الصفراء، واحدة من أكثر المجوهرات المنتشرة بين السيدات في الوقت الحالي، لأنها تضيف نوعًا من الأناقة والجمال على إطلالة المرأة.

 

وتستعرض «الجوهرة»، موديلات خواتم ذهبية باللون الأصفر مناسبة لإطلالاتك اليومية، اختاري منها ما يناسبك.

خواتم ذهبية باللون الأصفر لإطلالة يومية متألقة

 

خاتم ذهب أصفر من «Tiffany & Co»

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء خاتم مميز وأنيق، فيعد خاتم T1 من مجموعة Tiffany T، واحدًا من القطع التي تناسب جميع إطلالاتك اليومية؛ حيث صممت الحواف لهذا الخاتم الذهبي الأصفر كي يظهر جريئًا.

وجاء تصميم هذا الخاتم بابتكار أيقونة تيفاني، فهو واحد من تصميمات Tiffany T1، والتي تمثل القوة الفردية والدائمة، ويمكنك أن ترتدي ذلك الخاتم من تيفاني T1، لتحصلي على إطلالة راقية بمفرده أو مع عدة خواتم أخرى.

خاتم ذهب أصفر من «Tiffany & Co»
خواتم ذهبية باللون الأصفر

 

خاتم ذهب أصفر من «Chaumet»

يعتبر خاتم Bee My Love المصمم من شوميه، من أفضل مجموعة الخواتم الذهبية، والتي تم تصميمها من الذهب الأصفر، وجاء مرصعًا بشكل جزئي من الألماس.

جاء الخاتم بشكل يدمج المجوهرات وقرص العسل، لتقدم مجموعة Bee My Love، رؤية حديثة برمز النحلة المذهلة، وهي تعمل على إضافة تلك الإبداعات الهندسية، التي تصمم من الذهب، بحالة مليئة بالأنوثة والحيوية عند ارتدائها.

خاتم ذهب أصفر من «Chaumet»

 

خاتم ذهب أصفر من «De Beers»

تلك القطعة الجذابة مستوحاه من lemniscate؛ حيث يتم استخدام الرمز عالميًا للإشارة إلى الخلود، وصمم هذا الخاتم المتميز الماسي من الذهب الأصفر بشكل متشابك وسحري، مع صف دقيق من الألماس اللامع الذي اتخذ شكلًا دائريًا، ليزيد على إطلالاتك رقيًا وأناقة وسحرًا خاصًا.

خواتم ذهبية باللون الأصفر
خواتم ذهبية باللون الأصفر

خاتم ذهب أصفر من «Damiani»

إذا كنتِ تبحثين عن التألق والتصميم والمعاصر، فإليكِ هذه القطعة المستوحاة من الخاتم الذي صممه إنريكو غراسي دامياني للملكة مارغريتا في أوائل القرن العشرين، ستجده يتميز بتصميمه العصري والمميز الأنيق.

هذا الخاتم الأصفر متميز بتصميمه باالذهب الأصفر والألماس البني، بالإضافة إلى الجمشت وكوارتز السترين، من أجل تعزيز جمالك عند ارتدائه ليشعرك بالأناقة والرق والجاذبية.

 

خاتم ذهب أصفر من «Damiani»

 

اقرأ أيضًا: مجوهرات زهرة الثلج.. موديلات متنوعة لإطلالة تبرز جمالك

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى