مجوهرات

خواتم الأحجار الكريمة لسحر خاص في شتاء 2021

خواتم الأحجار الكريمة دائمًا ما تخطف الأضواء أينما ظهرت على مر العصور البعيدة؛ حيث تُزين الأنامل وتعد رمزًا للمكانة الملكية وأناقة النبلاء وسيدات القصر الملكي.

وتساعدك هذه الخواتم في الحصول على إطلالة فخمة ولمسة راقية في سهراتك الخاصة؛ لذا جمعنا لكِ مجموعة موديلات خواتم الأحجار الكريمة بتصميمات ساحرة وأنيقة من أشهر الماركات العالميات.

خواتم الأحجار الكريمة من كارتييه Cartier

قدمت علامة كارتييه هذا الخاتم الساحر من مجموعة Sur- Naturel بتصميم ساحر من وحي نقشة فهد بانثيير الخلاب، ببريق الذهب الأصفر والماس مع أحجار الأونيكس والمرجان والتورمالين والأكومارين.

خاتم من بولغاري Bulgari

جاء هذا الخاتم ضمن مجموعة Barocko من بولغاري، بتصميم زخرفي أنيق يحمل أنوثة تاريخية من وحي عصر الباروك بفخامة الذهب الوردي والماس والفيروز والروبليت والجمشت والبريدوت.

خاتم من ديور Dior

قدمت علامة ديور الشهيرة هذا الخاتم الساحر ضمن مجموعة Tie & Dior بتصميم كوكتيل مفعم بفخامة الأحجار الكريمة، مع سحر الذهب الوردي والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأصفر والأزرق واللؤلؤ.

خاتم من شوميه Chaumet

قدمت شوميه ضمن مجموعة Perspectives de Chaumet هذا الخاتم بتصميم مستلهم من المجرات والكواكب، في فخامة فاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال والأكوامارين والفيروز والياقوت الأزرق.

خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

يمكنك تجربة هذا الخاتم المميز من مجموعة Stellar Times بتصميم من وحي عالم الفلك والنجوم في بريق مترف من الذهب الأبيض والماس وأحجار التورمالين الساحرة.

اقرأ أيضًا: لإطلالة أنثوية عصرية.. 6 أشكال أقراط مزينة بالأحجار الكريمة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق