مشاهير الفن

خطيبة محمود شاهين السابقة تعلق على ارتباطه بهنا شيحة

علقت الفنانة الشابة نورهان جمال؛ خطيبة محمود شاهين السابقة، على إعلان ارتباط الأخير بالفنانة هنا شيحة.

ووجهت نورهان، رسالة مؤثرة، لكل من تطوع بإرسال مقاطع فيديو أو صور تجمع خطيبها السابق محمود شاهين بالنجمة هنا شيحة.

وطالبت نورهان الجميع باحترام حياتها الخاصة، وعدم الزج باسمها في علاقة عاطفية لا تخصها، مؤكدة أن انفصالها عن محمود حدث منذ عام، وما زالت تربطها بعائلته علاقة احترام ومحبة حتى الآن.

ونشرت نورهان صورة تجمعها بخطيبها السابق محمود شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، معلقة عليها: أنا مكنتش حابه أتكلم في الموضوع ده، بس بجد زاد عن حجمه أرجو من الجميع احترام حياتي الشخصية ومشاعري، وعدم التدخل فيها أبدًا.

وقالت: الحياة قسمة ونصيب وكل مسدجاتكم والفيديوهات اللي بتتبعتلي دي ملهاش أي لازمة، وكل شخص حر في حياته الشخصية وخطبتنا مفسوخة من فترة، ومازال أهل محمود جزء كبير من حياتي لأني اعتبرهم عائلتي الثانية أتمنى التوفيق للجميع.

وتخلى محمود، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، عن حاجز السرية المفروض على علاقته بالنجمة هنا شيحة، موجهًا لها أول رسالة رومانسية بعدما احتفلا معًا بعيد ميلادها، بحضور شقيقتها حلا.

وأكد أنه يعيش لحظات من السعادة مع هنا، ويتمنى أن تدوم إلى الأبد.

ويعد الظهور العلني الأول للثنائي، منذ أسابيع، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الماضي، ليحاطا بشائعات حول ارتباطهما والتي أخذت في التصاعد.

فيما كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن وجود علاقة تجمهما، ثم تراجعت مشيرة إلى أن هناك صداقة بينهما، بعدها تهربت من القصة كلها، مؤكدة أن الأمر لا يخصها ويمكن سؤال طرفيه.

اقرأ أيضًا.. زوجة شقيق طارق العريان تدافع عن أصالة: «مالوش في الطيب»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى