مشاهير الفن

حياة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. صداقة وعودة زوجية مؤجلة

عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، أصبح على رأس «الترند» المصري والعربي مؤخرًا، بينما نفت الفنانة كل هذه الأنباء حول عودتها لطليقها.

ووسط جميع هذه الأنباء، كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبدالوهاب، سبب عودة حساب حبيب للرد على هاتف «شيرين»، وأن العلاقة بينهما أصبحت مجرد «صداقة».

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وأكد المصدر أن «شيرين» تجاوزت الخلافات مع زوجها السابق وقرر الحفاظ على صداقتها دون التفكير في العودة للحياة الزوجية خلال الوقت الحالي؛ حيث أن قرار العودة للزواج مؤجل.

وتمت المصالحة بين حسام وشيرين بمبادرة من الأخيرة بعد أسبوعين فقط من إعلان الانفصال، وهذا هو السبب الرئيسي لتواجد حسام حبيب في الاستديو الموجود داخل منزل الفنانة المصرية.

كما أن هذه الصداقة، أسفرت عن طلب شيرين عبدالوهاب مشورة زوجها السابق في أعمالها الفنية الجديدة، والذي كان حريصًا على الاستماع لرأيها الفني أثناء تسجيل أغنيات ألبومه الجديد.

وقرر الثنائي إخفاء المصالحة عن الجميع حتى لا تحدث أزمات بسبب تدخل الأطراف المحيطة بالنجمين، فيما أكد المصدر أن ما نشره منظم الحفلات يوسف دندش كان مجرد «سوء فهم» بعدما فؤجئ بأن حسام حبيب يرد على الاتصالات الواردة لشيرين، مما جعله يتوقع عودتهما.

حياة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

تعليق بسمة وهبة

وفي سياق متصل، قدمت الإعلامية بسمة وهبة، توضيحًا بشأن إعلانها عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب زوجها السابق، مؤكدة أنها لا تملك أي معلومات ومصدرها الوحيد كان تصريحات منظم الحفلات يوسف دندش.

وأوضحت «بسمة» أنها أعلنت عن عودة الثنائي بسبب فرحتها بهذا القرار، لافتة إلى أنها كانت تتمنى عودة الثنائي مرة أخرى، قائلة «أنا متأكدة من أصدقاء مشتركين إنهم بيحبوا بعض جدًا بشهادة كل اللي حواليهم».

وأضافت «مهما حصل من أخطاء لازم البني آدم يتنازل عشان العشرة والمحبة، وشيرين من الفنانات القلائل اللاتي لم يتغيرن بسبب شهرتهن، شهرتها مغيرتهاش».

كما رفضت بسمة وهبة حملة الهجوم على شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بعد تداول خبر عودتهما للحياة الزوجية، قائلة: «مجتمع السوشيال ميديا محتاج نبني حوله سور كبير ونحوله لمصحة علاج الأمراض النفسية».

أول تعليق من شيرين

وحسمت شيرين عبدالوهاب الجدل حول عودتها لزوجها السابق، في بيان رسمي نشرته عبر حسابها على موقع «تويتر»، نافية هذا الخبر، مؤكدة أن إسعاد جمهورها هو الأهم لديها الآن.

وجاء في البيان «تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله؛ حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني».

اقرأ أيضًا: أول تعليق من شيرين عبدالوهاب على عودتها لحسام حبيب

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى