مشاهير الفن

حنان رضا تهنيء البحرين بيومها الوطني

خضعت النجمة البحرينية “حنان رضا” إلى جلسة تصوير جديدة، حرصت من خلالها على إظهار فخرها بوطنها؛ حيث تألقت في الزي التراثي للمملكة.

وبالتزامن مع احتفال مملكة البحرين بيومها الوطني، وجّهت حنان رضا رسالة إلى الوطن، عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، جاء فيها: “كل عام ومملكتنا الحبيبة في ازدهار، وتقدّم، وأبناءها متحدين يد بيد، وفي قلوبهم حب ووفاء”.

وتعليقًا على جلسة التصوير، قدّمت حنان رضا الشكر إلى كل القائمين عليها، معربة عن فخرها بأصول المملكة العريقة، وقالت: “بلد أصلي وبلد فصلي، وبلد أهلي وبلد شق البحر فوق السما.. البحرين.. كل الشكر لطاقم جلسة التصوير فعلًا كانت جلسة تصوير موفقة وجميلة جدًا وأبدع فيها جميع من ساهم فيها، كل عام ومملكتنا الحبيبة في ازدهار وتقدّم”.

الجدير بالذكر أن اليوم الأحد الموافق 16 من ديسمبر، يصادف اليوم الوطني البحريني؛ فعلى الرغم من أن 15 أغسطس هو التاريخ الفعلي الذي نالت فيه مملكة البحرين استقلالها من بريطانيا، إلا أنها لا تحتفل بهذا التاريخ.

وتحتفل البحرين سنويًا في 16 ديسمبر بـ”اليوم الوطني” الذي يتزامن مع يوم تتويج الشيخ “عيسى بن سلمان آل خليفة”؛ الحاكم السابق، حيث يتم الاحتفال بعرض للألعاب النارية.

بواسطة
لمياء حسن
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق