مشاهير الفن

حقيقة إطلاق قنابل غاز في حفل عمرو دياب

أثار حفل عمرو دياب الأخير في العلمين بمحافظة مرسى مطروح، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أنباء استخدام قنابل غاز في الحفل لتفرقة الجماهير .

ومن جانبها علقت وزارة الداخلية المصرية في بيان رسمي على تلك الأنباء التي تم تداوها.

وجاء في البيان: “نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله حول إطلاق الأجهزة الأمنية قنابل غاز على تجمعات المواطنين أمام مكان إقامة حفل المطرب عمرو دياب بمدينة العلمين بمحافظة مطروح”.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا غفيرا قبل انطلاقه بساعات، وشهدت الطرق المؤدية إلى الحفل تكدسا مروريا مبكرا نظرًا لتوافد الجمهور لحضور الحفل من مختلف منتجعات الساحل الشمالي والإسكندرية

وكانت فتاة من جمهور الفنان عمرو دياب قد روت كواليس ما جرى لها ولأسرتها خلال الحفل في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وقالت إنه تخلله أعمال شغب.

وقالت الفتاة والتي تدعى هدى عبر “تويتر”: “أنا أمام حفل عمرو دياب في العلمين منذ نصف ساعة والأمر عبارة عن بهدلة وقنابل مسيلة للدموع وناس تجري فوق بعضها وناس تفقد الوعي وإسعاف تنقل ناس”.

كذلك أضافت: “كان خطأي أنا ووالدتي وشقيقتي عندما جاءتنا تذاكر VIP وقررنا أن نذهب رغم أنني أمشي بعكاز، وعندما وصلنا كان هناك زحام شديد ولكننا لم نهتم لأننا معنا تذاكر ثم وجدناهم يصيحون بنا وفي الجمهور الذي دفع البعض منهم 4000 آلاف جنيه مقابل ثمن التذكرة، ليخبرونا أن الحفلة اكتملت منذ الساعة 8 وبدأ الجمهور يتعصب، ثم بدأوا برمي قنابل مسيلة للدموع”.

اقرأ أيضًا: حلا شيحة تتجاهل والدها برسالة إلى والدتها :«ست الكل»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى