أحمد سعد في مأزق بسبب أغنية «فيلم 200 جنيه»

تورط المطرب المصري أحمد سعد في أزمة جديدة، ولكن هذه المرة مع صناع فيلم 200 جنيه المصري، والذي يعد من اضخم الأفلام المرتقب عرضها في السينمات.

وبدأ الأمر بنشر أحمد سعد بوستر أغنية خاصة به من فيلم 200 جنيه، والذي كانت صورته فيه أكثر ظهورًا من الأبطال.

ووجه الفنان أحمد سعد اعتذارًا لجمهوره عبر "انستجرام" عن طرح  أغنية فيلم "200 جنيه" التي كان من المقرر صدورها اليوم.

وكشف أحمد سعد عن أسباب تأجيل طرح الأغنية قائلاً: "أنا عاوز اعتذر لكل جمهوري الحبيب عن عدم طرح أغنية فيلم 200 جنيه النهاردة عشان حصلت مشكلة والناس كلها هتسألني إيه المشكلة هي أن أنا نزلت بوستر للأغنية على صفحتي دعائي صورتي في النص وباقي الأبطال في الصورة اللي هما أبطال حياتي".

وأضاف: "الشركة المنتجة زعلت وقالتلي إن أنا عملت صورتي كبيرة وصورهم صغيرة لكن ده مش بوستر الفيلم وأنا كممثل مينفعش اتحط جنبهم أصلاً، ولكن ده بوستر دعائي للأغنية وأنا كاتب علي البوستر أنه للأغنية مش الفيلم وأكيد أنا بطل الأغنية وطبعا الشركة محترمة وعظيمة وأنا بحبهم وأكيد المشكلة هتتحل وبعدين ننزل الأغنية".

وقرر سعد تأجيل طرح الأغنية الدعائية للفيلم، بسبب هذا الموقف الذي يبدو أنه أغضب الطرفين.

الفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، خالد الصاوي، أحمد آدم، غادة عادل، هاني رمزي، نيللي كريم، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، آسر ياسين، محمد فراج، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ومي سليم.

اقرأ أيضًا: منى السابر تكشف تعرض سيارتها للتخريب من مجهول.. هل ابنتها السبب؟