أزياء

حقائب يد أنيقة.. حقيبة Chanel 22 أيقونة الجمال في 2022

إذا كنت تبحثين عن حقائب يد أنيقة موضة 2022 فلا تترددين في الحصول على حقيبة Chanel 22 تلك الحقيبة الفاخرة والمميزة التي أهدتها شانيل للنساء العاشقات للفخامة.

حقائب يد أنيقة.. حقيبة Chanel 22

يمكنك الشعور بفخامة الحقيبة بمجرد رؤيتها، فهي تعكس عليك إشراقة مثالية، وشعور بالفخامة والتميز بدون شك.

فكعادة شانيل، قدمت إلى جمهورها حقيبة Chanel 22 لتصبح أيقونة الموضة خلال الفترة المقبلة؛ فقد يكفي حقًا ارتداء حقيبتك لتحصلي على إطلالة مميزة.

وعرضت شانيل حقيبتها على مدرجات الموضة مع  أزياء مستوحاة من التسعينات مثل ملابس السباحة عالية الخصر ذات الإحساس الرياضي وسراويل كابري، لتوصل فكرة حقيبتها التي تمنحك طاقة وإشراقة مختلفة.

فجاءت تفاصيل الحقيبة مثالية، فجمعت بين الخرز واللؤلؤ، فضلًا عن المربعات الصغيرة على هيكل الحقيبة نفسه، بالإضافة لتلك الحروف الذهبية الجريئة التي حملت اسم علامة  شانيل Chanel .

وقدمت شانيل حقيبتها الجديدة باللون الأسود والأبيض والوردي والأرجواني، وهي ألوان مثالية لهذا العام، وعلى عكس المنتشر في الوقت الحالي، جاءت الحقيبة بحجم كبير لتحتوي أشيائك كاملة.

فيبدو أن شانيل رغبت في إحداث انقلاب، بعد أن سيطرت الحقائب الصغيرة لفترة كبيرة على مدرجات الأزياء.

رغم ذلك لم تستغنى شانيل عن التصاميم الصغيرة للحقائب لإرداء جميع الأذواق، فتميزت جميع تصميماتها لربيع 2022 بالإكسسوارات المبهجة ذاتها سواء السلسلة المميزة لحقائبها أو الحروف المنقوشة بحرفية عالية.

والحقيبة الجديدة  من تصميم فيرجيني فيارد،الذي اعتمد على الجلد المبطن وتفاصيل السلسلة المميزة.

قد يهمك :طرق تنسيق البليزر الكاروهات.. 5 أفكار لإطلالة مثالية

وعن اسم الحقيبة فيرمز الرقم 22 إلى مجموعة الربيع 2022، فضلا عن أنه  رمز لـ House of Chanel لأنه في عام 1922، ابتكرت الدار عطرها N ° 22 والذي يُقال إنه نسخة أخف من عطر Chanel N ° 5.

ومزجت الحقيبة بين البساطة والأناقة في آن واحد، فهي بسيطة وعملية وتجمع بين تفاصيل الماضي والحاضر كذلك.

لذلك إذا كنت امرأة عاملة، فعليك الحصول على حقيبة شانيل دون تردد، فستكون مريحة لك وقادرة على استيعاب أشيائك التي تحتاجي إليها بشكل يومي، فضلًا عن أنها تمنحك أناقة فريدة.

قد يهمك: أفكار تنسيق الـ Riding Boots في إطلالتك الشتوية 2022

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى