اكسسواراتموضة

حقيبة CHANEL 19 الجديدة تتألق في عرض شتاء 2020

أزاحت الماركة العالمية شانيل CHANEL، الستار عن حقيبة «CHANEL 19» الجديدة في عرض مجموعة خريف وشتاء 2019/2020 للأزياء الجاهزة.

حقيبة CHANEL 19

واختارت الدار العالمية هذا الرقم لإطلاقه على حقيبتها الجديدة، لأن رقم 19 مهم جدًا للدار؛ إذ يعتبر مرآة للابتكارات الشهيرة وسنة ميلاد الحقيبة التي تم إطلاقها في 2019.

حقيبة CHANEL 19

كما يعد اسم CHANEL 19 تقديم لهذه الإضافة المميزة والمبتكرة التي تُشيد بأحد الإبداعات القديمة المتمثلة في الحقيبة 2.55 التي ابتكرتها مادوموازيل شانيل في فبراير 1955.

وتحمل الحقيبة التي أبدعها كارل لاغرفليد وفيرجيني فيار، جوهر الدار وجميع رموزه الخاصة، إذ تتوفر بثلاثة أحجام في تصميم مستطيل بطية أمامية.

وصنعت الدار الحقيبة من الجلد أو التويد، كما تتميز بنمط مضرب على شكل ماسة كبيرة، فيما يتداخل الجلد مع السلسة المعدنية التي تتميز بثلاث لمسات نهائية مختلفة.

وتميزت حقيبة CHANEL 19 بلمسات جمالية من خلال حلقات السلسلة المعدنية بين الفضي والذهبي العتيق والروثينيوم، وقفل C المزدوج بحجم كبير جدًا في جميع التصاميم.

أما عن الهيكل فجاء فائق المرونة بطابع عصري وجذاب، يتناسب مع جميع الإطلالتك ويمكن ارتداؤها بطريقتين «شكل مستقيم أو متقاطعة مع الجسم».

كما يمكنك حملها في اليد بفضل السلسلة العريضة والكبيرة من المعدن الذهبي المزودة بها، ويتوافر منها «حقيبة خصر»، لتجمع بين الأناقة وسهولة الاستعمال.

حقيبة CHANEL 19

ألوان CHANEL 19

وتألقت الحقيبة الجديدة على منصة عرض أزياء خريف وشتاء 2019/2020 للأزياء الجاهزة، بألوان زاهية ومميزة إلى جانب ألوان «الأسود، البيج، والأبيض» المميزة للدار.

وظهر الحقيبة على المنصة بألوان من درجات الأزرق الفيروزي والأخضر والأحمر الداكن والوردي الغامق بالنسبة للجلد، أو «التويد» فتألقت بـ8 أشكال مميزة.

اقرأ أيضًا: مجموعة Chanel Cruise 2020 بتوقيع فيرجيني فيارد

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى