اكسسوارات

حقائب الـPouch موضة 2020.. قطعة عملية وعصرية من «بوتيغا فينيتا»

عادت حقائب الـ Pouch من جديد لتكون أحدث صيحات موضة 2020؛ حيث أصبحت قطعة لا يٌستغنى عنها في خزانات عارضات الأزياء والفاشينيستا العربيات.

وتعود هذه الحقائب إلى عام 2000، إلا أنها عادت لتظهر من جديد وبقوة خلال العام الجاري، بتصاميم أكثر أناقة وعصرية.

حقائب الـ Pouch

تتشابه حقائب الباوتش مع حقائب الكلاتش كثيرًا، إلا أن الأولى أكثر ما يٌميزها أنها عملية وتناسب جميع الأوقات.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اقرأ أيضًا.. فساتين صيف 2020.. اعتمدي 4 اتجاهات خلال الحجر المنزلي

وستجدين حقيبة الباوتش جلدية مريحة وكأنها مبطنة، وهو ما يجعل حملها أشبه بالوسادة، إضافة إلى تصاميمها الناعمة والبسيطة، والتي تجعلها مثالية لتكون معك طوال النهار، وصولاً الى الخروجات الليليلة، فهي مناسبة في كل وقت.

ويعود الفضل في عودة هذه الموضة في 2020 إلى دانييل لي، المدير الإبداعي في علامة بوتيغا فينيتا؛ حيث طرح عددًا من التصاميم بستايلات آسرة وعملية وعصرية ومريحة.

وحقائب الباوتش أكثر سعة من شنط الكلاتش وبساطتها جعلت منها قطعة مثالية لاستثمار أموالك بها كقطعة كلاسيكية لا تفقد جمالها أو جاذبيتها.

وتمنحك هذه الحقيبة ستايل غير تقليدي، ويكفي أن تُنسقيها بالشكل المناسب مع ملابس العملية أو الكاجوال أو الليلية، ويمكنك الإطلاع على إطلالات بعض العربيات المؤثرات في مجال الموضة.

 

وظهرت عدد من عارضات الأزياء والفاشينيستا، وهن يمسكن حقيبة باوتش بشكل أنيق وبسيط للغاية، وكان اللون الأكثر تأثيرًا هو اللون الذهبي ويليه النبيتي، فاختاري ما يُناسبك واجعليها من القطع الأساسية في خزانتك هذا الصيف.

 

اقرأ أيضًا.. من شانيل إلى لوي فيتون.. اختاري الحقيبة التي تناسبك في صيف 2020

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق