مشاهير الفن

حسن الرداد يُبكي حضور مهرجان الفضائيات العربية (فيديو)

في موقف لا يُحسدن عليه، امتنعت كل من الفنانة إيمي ودنيا سمير غانم عن حضور مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ12، التي تم إهدائها إلى روح الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، رغم كل المحاولات الرامية إلى عودتهن للحياة الطبيعية مرة أخرى.

مهرجان الفضائيات العربية

ومن جانبه، حرص الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم، على حضور المهرجان كنائبًا عنهن لاستلام درع التكريم، مقدمًا اعتذار لكل الحضور ومنظمي المهرجان لغياب زوجته وشقيقتها.

وأوضح «الرداد» أنه كان يتمنى أن يرى سمير غانم ودلال عبدالعزيز في هذه اللحظة ويشاهد تكريمهما وهما على قيد الحياة، مؤكدًا أن حياة النجمين تعد نموذجًا بحتذى به لكل النجوم، وأنه شخصيًا يتمنى أن يختتم حياته محققا ما قدموه من إنجازات على المستوى الفني والاجتماعي والإنساني.

وقال أثناء استلامه درع التكريم «في البداية عايز أبلغ حضراتكم اعتذار إيمي ودنيا إنهم مقدروش يجوا، وبوصل شكرهم وامتنانهم لإدارة المهرجان على التكريم.. طبعا أنا كنت أتمنى أكون حاضر النهاردة والأستاذ سمير النجم الكبير ومدام دلال يكونوا بيستلموا الجائزة، وأكون أنا قاعد وسط حضراتكم، بس الحمدلله على كل شيء».

وأضاف «عايز أقول إن بالنسبالي حمايا العزيز أستاذ سمير غانم، وحماتي وأني مدام دلال عبدالعزيز، هما نموذج للفنان اللي اتمنى أوصله وأخد نفس المكانة بتاعتهم في قلوب الناس، وده نتيجة كل الحب اللي فعلا الواحد لمسه من الجمهور في الفترة اللي فاتت دي من سؤالهم، سواء على السوشيال ميديا أو اهتمامهم بينا».

وشارك في مهرجان الفضائيات العربية عدد كبير من النجوم، أبرزهم «حنان مطاوع، إلهام شاهين،هنا الزاهد، مصطفى درويش، إيهاب فهمي، محمد رياض، روجينا، نرمين الفقي، جميلة عوض، أحمد زاهر، درة، نسرين طافش» وغيرهم من النجوم الذين تم تكريمهم في المهرجان.

وفي سياق منفصل، يحاول حسن الرداد مساندة زوجته ودفعها للعودة لحياتها الطبيعية خاصة بعد مرور 40 يومًا على وفاة والدتها دلال عبدالعزيز؛ حيث نشر عدة صور له برفقة زوجته إيمي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق «مافيش اصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته،بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير الاي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس».

اقرأ أيضا: نيللي كريم وزوجها هشام عاشور.. هل يجمعهما عمل فني قريبًا؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى