ثقافةثقافة وفنون

حجز 100 ألف تذكرة في دقائق لحضور مسيرة افتتاح موسم الرياض 2

تجاوز عدد الأفراد الذين حجزوا لحضور مسيرة افتتاح موسم الرياض2، المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر الحالي،  أكثر من 100 ألف في دقائق.

 

وأتاحت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، حضور مسيرة افتتاح موسم الرياض2 مجانًا، وذلك على أن يسجل الأفراد الراغبين في الحضور، عبر الموقع الإلكتروني المخصص، إلا أنها تفاجأت بالعدد الذي حجز لحضورها.

 

وتفاعل تركي آل الشيخ؛  رئيس الهيئة العامة للترفيه، مع هذا الإقبال الكبير للراغبين في الحضور.

وعلق عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلًا: «أكتر من 100 ألف في دقائق لهذه الدرجة مشتاقين للحياة الطبيعية».

يشار إلى أن موسم الرياض، سيقام في 14 منطقة للترفيه، وذلك بأكثر من 7500 فعالية، و350 عرضًا مسرحيًا عربيًا وعالميًا، بالإضافة إلى بطولة للألعاب الإلكترونية، غير إقامة 10 معارض عالمية، و18 مسرحية عربية، بالإضافة إلى 6 مسرحيات عالمية، بجانب 6 حفلات غنائية عالمية، و70 مقهى.

 

وسوف تشمل الفعاليات بطولة للمصارعة الحرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية، بالإضافة إلى معارض ومزادات لسيارات عالمية، وأيضًا مباراتي كرة قدم عالميتين، و200 مطعم منها 10 مطاعم عالمية تفتح أبوابها للزوار لأول مرة بالسعودية.

 

وفيما يتعلق بأسعار التذاكر في فعاليات وأنشطة موسم الرياض2، ستكون تنافسية بفارق يصل إلى 40% عن المنطقة وباقي دول العالم، مع وجود 4 مناطق مجانية الدخول.

 

وبالنسبة للحفلات الغنائية في هذا الموسم، أكدت الهيئة أنها لن تتجاوز 2% من إجمالي الفعاليات، وذلك مع تخصيص العديد من المناطق والمسارح لاكتشاف وتطوير المواهب السعودية.

 

اقرأ أيضًا: خطوات إضافة تذاكر موسم الرياض 2 في«توكلنا»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى