ثقافة وفنونمشاهير الفن

جنازة بلا حضور.. وفاة «جورج سيدهم» تتسبب في صدمة سمير غانم

تلقى الجمهور المصري والعربي، خبر وفاة «جورج سيدهم»؛ الفنان المصري القدير، ببالغ الحزن والأسى خاصة رفيق دربه الفنان سمير غانم؛ إذ رحل أمس الجمعة، عن عمر ناهز الـ82 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

وفاة جورج سيدهم

وأعلنت الفنانة نهال عنبر؛ عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، عن موعد جنازة الفنان الراحل، والمقرر إقامتها غدًا الأحد في الساعة الثانية عشر ظهرًا، بكنيسة العذراء في مدينة نصر.

الفنان الراحل جورج سيدهم

وأوضحت «عنبر»، في تصريحات لها، أن الجنازة مقتصرة على عدد محدود من أسرته فقط، بالتزامن مع قرارات منع التجمعات التي تشمل المساجد والكنائس؛ ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس «كورونا».

صدمة سمير غانم

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة دلال عبدالعزيز؛ عن صدمة زوجها سمير غانم رفيق الفنان الراحل وصديقه المقرب، موضحة أن الصدمة مضاعفة بعدما علم أنه سيُحرم من وداع صديقه، ولن يتمكن من حضور قداس الجنازة أو إجراءات الدفن.

وحاول أبطال مسرحية «المتزوجون» لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة من العرض؛ إذ ظهر الجميع في أحد الإعلانات بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية، وكان هذا آخر ظهور فني لـ«سيدهم».

جورج سيدهم من مواليد عام 1938م في جرجا بسوهاج، والتقى بزميليه سميرغانم والضيف أحمد، بعد تخرجه من كلية الزراعة، وأنشأ معهم فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة.

وحققت الفرقة نجاحًا كبيرًا في فوازير رمضان، فضلًا عن مشاركتهم في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات، فمن أبرز مسرحياتهم «المتزوجون، أهلًا يا دكتور، وفندق الأشغال الشاقة».

اقرأ أيضًا: في أول ظهور له بعد شائعات وفاته.. ملامح جورج سيدهم تصدم محبيه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق