لايف ستايل

جناح المملكة في معرض «إكسبو 2020 دبي» يحقق رقمًا قياسيًا

حقق جناح المملكة في معرض «إكسبو 2020 دبي»، رقمًا قياسيًا جديدًا في عدد الزيارات، ليضاف إلى سلسلة الإنجازات والأرقام القياسية التي حققها الجناح منذ افتتاحه في مطلع أكتوبر الماضي.

ويحتفل جناح المملكة، اليوم الأحد، بوصول عدد زائريه لـ 2 مليون زائر، وذلك بعد أن كشفت اللجنة المنظمة لجناح المملكة في معرض إكسبو 2020 دبي، عن وصول عدد زواره إلى 2 مليون زائر من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.

 

وغرّد الحساب الرسمي لجناح المملكة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جناح السعودية في إكسبو2020 يحتفل بوصوله إلى 2,000,000 زائر».

واستطاع خلال الأسابيع الماضية، جذب اهتمام الزوّار من مختلف الأعمار والجنسيات، عن طريق فعالياته وأنشطته المتنوعة وأسابيعه الموضوعية التي تعكس الثراء الإنساني والمكونات الحضارية والتنموية للمملكة.

أيضًا، استقبل الجناح الوفود الدبلوماسية رفيعة المستوى من مختلف الدول الشقيقة والصديقة؛ حيث استحوذ على قرابة 30% من نسبة إجمالي زوار معرض إكسبو 2020 دبي.

 

من جهتها، أكدت اللجنة المنظمة لمعرض «إكسبو 2020 دبي»، أن المعرض يواصل تحقيق أعلى نسبة زيارات في تاريخ معارض إكسبو الدولية.

 

 

 

ويعتبر جناح المملكة، ثاني أكبر جناح في معرض «إكسبو 2020 دبي» من حيث المساحة؛ إذ يقدم ما يزيد عن 1800 فعالية من الأنشطة والبرامج المميزة والأسابيع الموضوعية في كل المجالات الاقتصادية والتنموية والثقافية، بالإضافة إلى العروض العائلية ومجموعة الفرص المتعددة في مجالات الابتكار والاقتصاد والثقافة والاستثمار.

 

اقرأ أيضًا: «موسم الرياض 2021» يشهد زيارة أكثر من 1.5 ألف من أبناء وبنات شهداء الواجب

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى