فوق الستينمراحل حياة

جمعية “وقار” لمساندة كبار السن تشارك بملتقى “زوايا سكون”

شاركت الجمعية السعودية لمساندة كبار السّن “وقار”، في ملتقى الخدمات النفسية والاجتماعية “زوايا سكون”، الذي نظمه مركز التوجيه والإرشاد، في جامعة الملك سعود.

ويهدف الملتقى لتعزيز مهارات منسوبات الجامعة من موظفات وطالبات، علاوة على المختصات والمهتمات بالجانبين النفسي والاجتماعي داخل وخارج الجامعة.

جمعية “وقار” تحتفل باليوم العالمي لكبار السن

وخلال الملتقى تم عرض أنشطة الجمعية في رعاية ومساندة كبار السن، علاوة على توعية المجتمع بحقوق كبار السن والتعريف بالخدمات المُقدّمة لهم.

ووزعت عدد من الهدايا والكتيبات للتعريف بخدمات الجمعية وأهدافها، إلى جانب ركن وحدة وقار للاستشارات الهاتفية لكبار السن، الذي تُقدّم من خلاله الاستشارات النفسية والاجتماعية؛ لمساندة كبار السّن وأسرهم في مواجهة وتخطي أي مشكلات وعقبات تخص كبار السّن.

وشدد عبدالعزيز الهدق؛ المدير التنفيذي للجمعية على أهمية مشاركة الجمعية وتواجدها في هذه الفعاليات والملتقيات في نشر الوعي النفسي والاجتماعي لكبار السن، واستحداث طرق حديثة للعلاج النفسي والخدمة الاجتماعية.

“وقار” تستعد لإطلاق وحدتها الاستشارية لدعم كبار السن

وأشار الهدلق إلى أن مثل هذه المشاركات تأتي لتعزيز الشراكات المجتمعية مع القطاع التعليمية، والجهات المعنية بالنشاط الاجتماعي والعمل الخيري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق