أزياء

جلابيات رمضانية عصرية ومحتشمة من وحي مدونات الموضة

بالطبع تحتاجين إلى أفكار وتصاميم جلابيات رمضانية عصرية ومحتشمة، مع اقتراب شهر رمضان المبارك، الذي تختلف طقوسه وعاداته عن باقي شهور السنة، فهو شهر الصوم والعبادة.

وتعد الجلابيات هي أفضل الأزياء التي يمكنك ارتدائها في عزومات وسهرات رمضان العائلية أو مع أصدقائك، لكي تليق بحجابكِ وبطقوس الشهر الكريم.

لذا، جمعنا لكِ أبرز تصاميم جلابيات رمضانية عصرية ومحتشمة من وحي مدونات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، للحصول على إطلالة رمضانية ناعمة وأنثوية.

جلابيات مطبعة من سارة الدهيم

تشتهر سارة الدهين البلوجر الكويتية، باهتمامها بمجال الموضة والجمال وأزيائها المفعمة بالحيوية والألوان الزاهية والناعمة.

وتحرص «سارة» على نشر الكثير من إطلالاتها بصيحات الموضة المختلفة؛ لذا يمكن أن نستوحي منها عدة أفكار لـ«أزياء رمضانية» محتشمة وأنيقة.

وفي إحدى إطلالاتها، اختارت سارة الدهيم جلابية بنفسجية ميدي مصممة بخصر ضيق وأكمام واسعة ومنسدلة بتموجات قماشية متعددة، ونسقت إطلالتها مع حذاء بكعب من الجلد وحجاب باللون الأبيض.

إطلالة سارة الدهيم

كما تألقت في إطلالة أخرى، بجلابية زهرية واسعة ومريحة مطبعة بالزهور الذهبية، مع حذاء شفاف وحجاب أبيض.

أما الإطلالة الثالثة، فظهرت خلالها بجلابية بيضاء بأكمام منفوخة مطرزة في المنتصف باللون الأزرق، مع اكسسوارات باللون البيج وأساور ذهبية متعددة.

إطلالة رمضانية من إسراء عثمان

إسراء عثمان؛ مدونة أردنية، تعشق الألوان الزاهية، وفي إحدى إطلالاتها التي تناسب الأزياء الرمضانية المحتشمة، ظهرت بجلابية باللون البيج مع عباية بنفس اللون مطرزة بأشكال هندسية باللون البني.

ونسقت إسراء إطلالتها مع حجاب التوربان الأبيض، وحقيبة ضخمة من الجلد البني وحذاء بفيونكة ناعمة، كما تزينت بالاكسسوارات ذهبية اللون.

إطلالة إسراء عثمان

جلابيات رمضانية من خولة المراغي

تتميز الإعلامية ومدونة الموضة البحرينية خولة المراغي، باختيارها المميز للأزياء المحتشمة والجلابيات التي تناسب التجمعات العائلية في رمضان أو السهرات الخاصة بالسحور.

وتعتمد «خولة» على ارتداء الإطلالات المحتشمة بالأسلوب المواكب للأزياء الخليجية التراثية؛ حيث تناسب معظم إطلالاتها التجمعات العائلية في رمضان 2021.

وفي إحدى إطلالاتها، اختارت خولة المراغي الجلابية الموردة بنقشة الزهور المختلفة؛ حيث اختارت جلابية بدرجة فاتحة من اللون الأخضر المطبع بالزهور الزيتية والنقوش اللامعة على الأطراف.

أما في الإطلالة الثانية، اختارت جلابية صفراء مطبعة بالزهور الحمراء مع وشاح أسود شفاف، والتي نسقتها مع اكسسوارات ذهبية.

إطلالة خولة المراغي الرمضانية

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة رمضانية مميزة وعصرية، اختاري الجلابية البيضاء المطبعة بالزهور الحمراء التي تألقت بها «خولة»، وتزينت بالتطريز الذهبي في أطراف الأكمام والمنتصف.

اقرأ أيضًا: «اختاري راحتك».. عبايات شتوية للحوامل 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى