وجهات سياحية

ثلوج جبلي اللوز والورد تخطف الأنظار (فيديو)

كعادتها في هذا الوقت من كل عام، خطفت ثلوج جبلي اللوز والورد الأنظار؛ بعد أن تحولت هذه المنطقة بالكامل إلى منطقة بيضاء ثلجية.

وبدأ المواطنون في الإقبال على جبل اللوز مع تساقط الثلج الذي يجذب الكثير من الأهالي للاستمتاع بمثل هذه الأجواء الأوروبية.

ووثق فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلوج التي غطت المنطقة، وجبل اللوز وهو يظهر بشكله الأبيض بعد أن كسته الثلوج من كل أطرافه.

اقرأ أيضًا: حقيقة تأثير حساب المواطن على الضمان الاجتماعي المطور.. «الموارد البشرية» توضح

كما غطت الثلوج جبل الورد في جنوب غرب محافظة العلا التابعة لمنطقة المدينة المنورة، تزامنًا مع تساقط أمطار غزيرة وجريان للسيول، في عدد من المناطق.

في حين يستمر تكوّن السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة ولا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على مرتفعات تلك المناطق.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مسبوقة برياح نشطة وتكوّن الضباب على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض، المدينة المنورة وكذلك على أجزاء من منطقة تبوك، ولا يستبعد تساقط الثلوج على مرتفعاتها وأجزاء من منطقتي الحدود الشمالية والجوف، يلي ذلك انخفاض ملموس في درجات الحرارة على تلك المناطق.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى