مشاهير الفن

توضيح بشأن اعتزال محمد هنيدي للتمثيل والتوجه للغناء

أثارت أنباء اعتزال محمد هنيدي للتمثيل، ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية؛ على الرغم من أن الفنان المصري صرح بذلك ليمازح جمهوره.

في هذا الصدد، قال مصدر مقرب من محمد هنيدي – رفض ذكر اسمه – إن محمد هنيدي بالفعل يجهز لمفاجأة كبيرة لجمهوره إلا أنه قرر أن يعلن عنها بأسلوبها الساخر والكوميدي الذي يتمع به، لذلك بدأ الأمر بالإعلان عن اعتزاله الفن والتوجه للغناء.

ويبدو أن الفنان المصري، يحضر حاليًا لمجموعة من الأغاني الشعبية، والتي سيقدمها ضمن مسرحية جديدة يواصل حاليًا تحضيراتها تحت قيادة المخرج خالد جلال.

ويجسد هنيدي من خلال المسرحية شخصية مطرب شعبي، وفي هذا الإطار يعمل حاليا على تسجيل هذه الأغنيات، وقرر أن يشارك جمهوره بالخبر ولكن في إطار كوميدي وغامض كما اعتاد دائما.

ويعيش محمد هنيدي حاليا حالة من النشاط الفني المكثف، حيث قرر عدم الغياب مرة أخرى عن جمهوره، بعد غياب دام لـ4 سنوات قبل أن يعود بفيلمه الأخير “الإنس والنمس” الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر شباك التذاكر.

وحاليا يواصل محمد هنيدي تصوير فيلم “الجواهري”، كما يجهز لعمل مسرحي، إلى جانب أنه تلقى أكثر من عرض لمسلسل تلفزيوني.

وأحدث محمد هنيدي ردود فعل واسعة بتدوينة له، عبر حساباته على مواقع التواصل السبت، قال فيها: “قررت النهاردة الصبح قرارا مهما.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبية”.

اقرأ أيضا: حسن الرداد يُبكي حضور مهرجان الفضائيات العربية (فيديو)

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى