أزياء

24 نوفمبر.. خبراء الموضة يلتقون بمهرجان إيجي فاشون

ينطلق في القاهرة يوم 24 نوفمبر فعاليات مهرجان EGY FASHION بنسخته الثانية في فندق بيراميزا سويتس بالدقي، يشارك في العرض عدد من مصممي الأزياء وخبراء التجميل، ويشهد المهرجان تنوع رائع لصناع الموضة مما يحقق الهدف الذي دشن لأجله المهرجان وهو تبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة.

ويشارك في المهرجان، وعروض الأزياء والتجميل نخبة من أشهر مصممى الوطن العربي ومن بينهم مصممة الأزياء السعودية سوزان البغدادى، مصمم الأزياء العالمي محمود غالى، مصممة الأزياء تغريد الزوراى، مصممة الأزياء نجلاء الحيدري، مصممة الأزياء أمل الشريف، وخبيرة التجميل حنان عبدالوهاب، وخبيرة التجميل عبير عزام، خبيرة التجميل غادة محمد، خبيرة التجميل لى لى مصطفى، خبيرة التجميل فاطمة الزوارى.

وقال رئيس مهرجان إيجي فاشون أحمد العزبي إنه وقع الاختيار على القاهرة لأنها رائدة في منظومة الموضة العربية، وسيقدم المهرجان تجربة متميزة وفريدة من نوعها تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة.

وكشف العزبي أنه سوف يلقى الضوء على عدد من القنوات الفضائية التي تقدم برامج تساهم في خدمة المرأة، وتناقش قضاياها، وتطرح همومها، وبرامج أخرى تهتم بالموضة والأزياء، وكل ما يخص المرأة العربية .

وأكد رئيس المهرجان أننا نترقب التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة والتجميل.

وأكد رئيس المهرجان أحمد العزبي أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة، وهناك استعدادات مكثفة لانطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الموضة والجمال .

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
نجلاء صلاح الدين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى