ديكورات

تنسيق اللون الكحلي في الديكور الداخلي.. أجواء مريحة وألوان منسجمة

أستمع الي المقال


اللون الكحلي في الديكور الداخلي للمنزل ليس كئيب كما يعتقد البعض، لكنه مميز جدًا ويضيف أجواء مريحة ومهدئة للأعصاب على منزلك، فضلًا عن لمسته الفخمة والراقية.

وللحصول على أفضل ديكور، لابد من تحقيق الانسجام عند اختيار ألوان الحوائط والأثاث والديكور والاكسسوارات؛ حيث أن جميعهم يشاركون في تكوين لوحة منسجمة ومميزة في منزلك.

ألوان تناسب اللون الكحلي في الديكور

على سبيل المثال، اختيار اللون الكحلي في الديكور لابد من تنسيقه مع ألوان معينة؛ لتحويل منزلك إلى مساحة مريحة للإقامة، كما يجب الابتعاد عن ألوان معينة حتى لا يُصبح منزلك كئيبًا وباهتًا.

لذا قررنا في «الجوهرة»، تجميع الألوان التي تناسب اللون الكحلي في ديكورات المنزل والأثاث؛ لمساعدتك في تكوين لوحة فنية مميزة وكلاسيكية راقية داخل منزلك، كالتالي:

ألوان تناسب اللون الكحلي في الديكور

– الأحمر القرمزي

امزجي اللون الأحمر القرمزي مع الكحلي الفاتح؛ للحصول على منزل أنيق وفخم بلمسات بسيطة ودافئة؛ حيث يمكن أن يكون خيارك المثالي في غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

ألوان تناسب اللون الكحلي في الديكور

– الفضي أو الرمادي الفاتح

لإضافة المزيد من الإضاءة والحيوية إلى منزلك، امزجي اللون الفضي أو الرمادي الفاتح مع الكحلي التقليدي، خاصة إذا كانت قطع الأثاث متوسطة أو صغيرة الحجم.

على سبيل المثال، يمكنكِ دمج هذين اللونين مع قماش «المخمل» من أجل الحصول على طابع الدفء وأكثر حيوية.

– اللون الأبيض

اللون الأبيض مع الكحلي هو أفضل مزيج كلاسيكي وعصري في الوقت ذاته؛ حيث يجعل منزلك أنيق وأكثر اتساعًا، خاصة عند اعتماد هذين اللونين لتزيين ديكور وأثاث المطابخ والحمامات صغيرة المساحة، وأيضًا غرف المعيشة.

– اللون الأصفر

اختاري الأصفر الكناري مع الكحلي للحصول على ثنائي متناغم وأنيق جدًا داخل منزلك، فضلَا عن إضافة لمسة من الفرح والحيوية خاصة في غرفة المعيشة.

– اللون الأخضر

الأخضر هو لون الفهامة والرقي وأيضًا الرقة، ويعد من الألوان المثالية مع اللون الكحلي في الديكور والأثاث في حال الرغبة في الحصول على ديكور بأسلوب الفينتدج الفاخر.

شاهدي أيضًا: ديكورات اللون الأحمر لنشر الطاقة والجاذبية في يوم الحب 2022

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى