تفاصيل مجموعة Sacai لربيع وصيف 2022

جلبت Chitose Abe البراعة إلى تصميمها منذ بداية علامتها التجارية Sacai التي تتخذ من طوكيو مقرًا لها؛ حيث قامت بتقسيم الملابس إلى أشكال هجينة تم اختيارها كشارات رائعة في جميع أنحاء السوق.

في فصل الربيع، عززت تجاربها قليلاً؛ حيث صممت العديد من القطع في مجموعتها الجديدة على شكل قطعتين، ما يعنيه ذلك هو أن الفستان الذي تراه هنا يمكن أن يتحول إلى معطف قصير بصدر مزدوج بدون أكمام أو مقطوع بشكل حاد إذا شدته فوق الكتفين.

ولتقديم مجموعة Sacai لربيع وصيف 2022، قامت Chitose Abe بتكليف حافلة سياحية تحمل اسم العلامة التجارية، شقت طريقها إلى قاعدة برج طوكيو وهو برج راديو باللونين البرتقالي والأبيض على غرار برج إيفل واكتمل في عام 1958، ثم خرجت عارضات الأزياء من الحافلة وتجولت في الأنحاء قاعدة البرج وعبر طوابق المراقبة.

مجموعة Sacai

ابتكرت المصممة Chitose Abe، قطعًا تجاوزت طريقة الربط المعتادة، وبدلاً من ذلك ركزت على المظهر الذي لا يجمع بين العناصر المتباينة فحسب، بل يمكن أيضًا ارتدائه بطريقتين.

وأصبحت السترة ذات الخطوط الطويلة عبارة عن تنورة صغيرة غير متماثلة عندما تم تحرير الأكتاف تتدلى على الجانبين، وتم إعطاء البلوزات الشفافة حجمًا إضافيًا مع قطع الأكمام القابلة للفصل في الساتان المتباين.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تصنع فيها Chitose Abe قطعها الهجينة الجديدة التي تجمع بين العناصر المختلفة والتي يمكن تحويلها إلى أشكال مختلفة. وقد كانت النتيجة هي مجموعة مختارة من القطع الجديدة التي تتحدى التعريف مع توفير خزانة ملابس متعددة الاستخدامات.

هناك أيضًا، قطع كبيرة على شكل جلد النمر وقطع أخرى منقطة، تضيف اهتمامًا بصريًا إلى لوحة ملابس العمل.

اقرأ أيضًا: أزياء تناسب المرأة في الخمسين.. 5 قطع أساسية يجب أن تمتلكيها