مشاهير الفن

تفاصيل زواج أصالة للمرة الرابعة بمدير أعمال ماجد المهندس

تفاعل الجمهور في الوطن العربي مع أنباء زواج أصالة للمرة الرابعة، بعد طلاقها الأخير من المخرج المصري طارق العريان؛ بعد أن جمعتهما قصة حب قوية.

زواج أصالة من مدير أعمال ماجد المهندس

وبدأ الأمر بانتشار مجموعة من الصور خلال الساعات الماضية تجمع أصالة بأحد الرجال؛ حيث بدت عليهما علامات الود، وظهرا مقربين من بعضهما البعض.

وتبين أنها كانت برفقة الشاعر العراقي فائق حسن؛ مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس؛ حيث تأكد الجمهور من زواجهما بسبب تلك اللقطات.

فظهرت أصالة في إحدى الصور وهي تمسك بيد فائق حسن أثناء خروجهما من أحد المطاعم، في العاصمة السعودية الرياض.

وتزوجت أصالة من فائق حسن، وأتمت الزيجة في تكتم دون إعلان التفاصيل أو مشاركة جمهورها الخبر.

ويتواجد الثنائي حاليًا في السعودية، ومن المقرر أن يعودا إلى مصر يوم الأربعاء المقبل؛ لحضور افتتاح مطعمها في “أب تاون كايرو”، وهو أحد المطاعم التي تقدم وجبات لبنانية.

وقالت أصالة، أثناء لقاء أحد معجبيها والتقاط صورة معه في الرياض: “صرت كنتكم”، وذلك بعد أن تحدث معها أحد المتواجدين “صرتي جنتنا”، والتي تعني في اللهجة العراقية أنها أصبحت زوجة ابنهم أو نسيبتهم.

وتتابع أصالة حساب زوجها الجديد فائق حسن عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وتفاعلت مع آخر منشورين له عبر حسابه الشخصي من خلال وضع إعجاب، فيما يتابع الأخير ماجد المهندس فقط.

ومنذ الأمس، لم تنف أصالة تلك الأنباء المتداولة على زواجها، مما أكد المعلومة بشكل قاطع.

يذكر أن زواج أصالة نصري من فائق حسن يعد الرابع في حياتها، وهو مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس ويبلغ من العمر 52 عامًا، وكتب العديد من الأغاني مثل “بين ايديا”، “يمكن أحبك”، “وحشني موت”، و “أنا حنيت”.

اقرأ أيضًا: عبير سندر: «يزعجني الحديث عن لون بشرة طفلي.. واتشهرت بالصدفة»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى