مشاهير الفن

تفاصيل حفل أنغام في صيف جدة.. هذا موعد طرح التذاكر

يترقب الجمهور حفل أنغام في صيف جدة، والذي من المقرر أن يقام يوم السبت 24 يوليو الجاري، بمسرح جدة سويردوم، بمشاركة تامر عاشور والمطرب محمد الشرنوبي.

وتواصل المطربة المصرية الاستعداد لإحياء الحفل الذي يأتي في إطار حفلات عيد الأضحى 2021؛ ومن المقرر طرح التذاكر جماهيريًا بدءًا من 13 يوليو الجاري.

حفل أنغام في صيف جدة 

وكانت أنغام نشرت بوستر مستقل لها من الحفل المنتظر، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: أهلي وأحبابي جمهور المملكة العربية السعودية.. وحشتوني جدا أسعد بلقائكم في جدة يوم السبت ٢٤ /٧.

 

ومن المقرر أن تغني أنغام خلال الحفل، بحبك وحشتيني، حالة خاصة جدًا، ياريتك فاهمني، بين البينين، أساميك الكتيرة، ولا دبلت مطمنة، فنجان النسيان، اتجاه واحد، بتوصفني بتكسفني، بعتلي نظرة، عرفها بيا، هتمناله الخير، اكتبلك تعهد، حته ناقصة، سيدي وصالك.

على جانب أخر، احتفلت أنغام مؤخرًا بأول حفل لها في المسرح المكشوف لدار الأوبرا المصرية، بالعام 2021.

ونشرت صور لها عبر انستجرام، ووضعت تعليقا على عدة صور من إطلالتها بالحفل، أكدت فيه أن وقوفها أمام الجمهور، لا يزال يمثل أمتع لحظات حياتها، وإنها تعيش من أجل هذه اللحظة رغم صعوبتها.

يذكر أن حفل أنغام رفع لافتة “كامل العدد”، وشهد عدة مواقف مميزة؛ حيث استغلت أنغام الحفل للرد على استغلال بعض الرجال لأغنيتها “متلخبطة” لتوجيه اتهام عام للنساء بأنهن متقلبات المشاعر، وقالت بسخرية: الحقيقة إن الرجال هم “المجانين” وكل لحظة مشاعرهم تتغير.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي تتبنى طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى