مجوهرات

تصاميم مجوهرات الماس من مزاد سوذبيز.. أفضل هدايا عيد الحب 2021

قدمت دار مزادات سوذبيز، مزاد Be Mine: Diamond Jewels في توقيت مثالي، يتزامن مع عيد الحب 2021، ليقدم أفضل الهدايا التي يمكن أن تتلقاها المرأة تعبيرًا عن الحب وهي «مجوهرات الماس».

مجوهرات الماس 

وتتباهى معروضات مزاد سوذبيز في نيويورك، بفخامة خالدة تليق بمناسبة عيد الحب.

ويأتي المزاد، واعدًا بهدايا استثنائية في عيد الحب 2021، بتشكيلة فاتنة من أرقى مجوهرات الماس، التي تمتاز ببريق خلاب وساحر، يُضفي لمسة خاصة على إطلالتك.

وتنوعت تصاميم المجوهرات، بقصات فاتنة لأحجار الماس بين قصة الزمرد والقصة البيضاوية وقصة الأجاصة وغيرها، مرصعة بقطع مصنوعة من الذهب الأبيض أو البلاتين، ومن أبرزها:

خاتم من الذهب الأبيض

قدم المزاد أفخم قطع مجوهراته، التي تأتي على هيئة خاتم من الذهب الأبيض مع حجر ماس خالٍ من الشوائب الداخلية وبلون D وبقصة الزمرد، ويبلغ حجمه 10.00 قيراط تحيط به أحجار الماس بقصة الباغيت.

أسورة بتصميم مترف

وتضمنت المجموعة، أسورة راقية بتصميم مترف بشكل موتيف عنقودي أنيق في فخامة الذهب الأبيض وأحجار الماس، التي يبلغ حجمها 10.10 قيراط.

عقد من الذهب الأبيض وأحجار الماس

ومن قطع المزاد الساحرة، عقد ناعم مفعم ببريق السهرات الراقي في تصميم التنس، بأناقة خلابة من الذهب الأبيض وأحجار الماس، التي يبلغ حجمها 20.00 قيراط.

خاتم بحجر الماس البيضاوي

ويتألق هذا الخاتم الأنيق بأنوثة ساحرة تلفت الأنظار، في أناقة الذهب الأبيض وحجر الماس البيضاوي بحجم 10.03 قيراط.

أقراط بقصة الاجاصة

وبأناقة ساحرة ونعومة جذابة، تأتي هذه الأقراط الناعمة المتدلية، التي تناسب أفخم فساتين السهرة، بأناقة الذهب الأبيض وأحجار الماس، بقصة الأجاصة التي يتمتع كل منها بحجم 5.05 قيراط.

قلادة ناعمة من الذهب الأبيض

ولإطلالة ساحرة وأنثوية رقيقة، تخطف الأنظار هذه القلادة الجذابة من الذهب الأبيض وأحجار الماس، التي يتوسطها حجر ماسي خلاب بقصة الأجاصة، ويبلغ حجمه 8.02 قيراط.

أسورة بتصميم عريض

وبتصميم عريض بنمط تشابكي، تأتي هذه الأسورة الفاتنة لتزين معصم الجميلات، بسحر الذهب الأبيض مع بريق أحجار الماس المرصوف، التي يبلغ حجمها 25.00 قيراط.

اقرأ أيضًا: أجمل موديلات مجوهرات أحجار اللازورد الفاخرة والفريدة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق