اكسسوارات

تصاميم حقائب يد بيضاء وطرق تنسيقها

هناك تصاميم حقائب يد بيضاء مختلفة الأشكال والأنواع، والتي يمكنك تنسيقها بأكثر من شكل مبتكر، خاصة أن حقيبة اليد ذات اللون الأبيض من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانتك.

تصاميم حقائب يد بيضاء

وتعتبر موديلات حقائب اليد باللون الأبيض، من أكثر القطع رواجًا هذا الموسم، كما تتنوع تصاميمها ودرجاتها اللونية، وكذلك الأقمشة التي صنعت منها، فدائمًا ما تبهرنا دور الأزياء العالمية بأشكال حقائبها التي تحمل اللون الأبيض.

تصاميم حقائب يد بيضاء وطرق تنسيقها بأشكال مبتكرة

وفي هذا الصدد، تستعرض «الجوهرة»، مجموعة تصاميم حقائب يد بيضاء، بالإضافة إلى عدة أفكار لتنسيقها بطرق متنوعة خلال إطلالتك اليومية.

تصاميم حقائب يد بيضاء مميزة 

خلال هذا الموسم، طرحت دور الأزياء العالمية، حقائب يد بيضاء بأحجام مختلفية، منها الصغيرة والوسط وكذلك الكبيرة، وجاءت مختلفة الدرجات اللونية بين الأبيض الناصع والأبيض السكري.

 

تصاميم حقائب يد بيضاء وطرق تنسيقها بأشكال مبتكرة

وتضمنت التصاميم المميزة لحقيبة اليد البيضاء، الموديلات التي تشبه نصف القمر، أو تلك الدائرية أو الحقيبة ذات الحجم الصغير جدًا والعديد من الابتكارات المختلفة، التي قد تلقى إعجاب العديد من السيدات.

تصاميم حقائب يد بيضاء
تصاميم حقائب يد بيضاء

تضيف حقيبة اليد ذات اللون الأبيض أناقة ولمسة مشرقة، عند اعتمادها مع الإطلالات الكاجوال أو حتى مع التنسيقات الرسمية.

تصاميم حقائب يد بيضاء

حقيبة شانيل

هذه الحقيبة مناسبة في جميع الإطلالات، سواء الرسمية أو الكاجوال، وكذلك خلال السهرات الليلية والنهارية، ولكن يجب تنسيقها بطريقة مناسبة.

تبدو الحقيبة مثالية، خاصة مع الإطلالة ذات درجات اللون العسلي أو مع الأسود أو الرمادي، وتستطيعين اختيارها مع الأزياء ذات الألوان الفاتحة، ومع درجات الباستيل ويمكنك أن تستوحي من إطلالات الستريت ستايل.

تصاميم حقائب يد بيضاء

الحقائب البيضاء المزخرفة

أما تصاميم الحقائب البيضاء المزخرفة بالرسومات المختلفة، تعطي طلة شبابية وأنيقة، وتعتبر من أحدث موديلات حقائب اليد باللون الأبيض.

ويمكنكِ تنسيق هذه الحقائب البيضاء مع عدد من الإطلالات المختلفة كالجينز أو الكاجوال، أيضًا، يمكن تنسيق هذه القطعة مع فستان بسيط، في المناسبات كي تحصلي على إطلالة مختلفة وجريئة.

تصاميم حقائب يد بيضاء
تصاميم حقائب يد بيضاء

اقرأ أيضًا: حقائب يد أنيقة.. حقيبة Chanel 22 أيقونة الجمال في 2022

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى