اكسسوارات

تصاميم حقائب سهرة لإطلالة رسمية تناسب موضة صيف 2022

تبحث سيدات العاملات، عن تصاميم حقائب سهرة مناسبة للإطلالات الرسمية، والتي تضيف بعض اللمسات الساحرة على إطلالاتهن.

تصاميم حقائب سهرة

وتعتبر الحقائب من الاكسسورات الأساسية التي تمنح إطلالتك لمسة سحرية وأنيقة؛ لذلك هناك العديد من دور الأزياء التي تقدم تصاميم متنوعة وذات قصات جذابة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة لتناسب جميع الأذواق.

Buy Before & Ever Evening Bag - Small Clutch Purses for Women Wedding -  Women's Evening Handbags Formal Crossbody Evening Clutch Online in Russia.  B09D3679CD

وظهرت في العروض العالمية لموسم ربيع وصيف 2022، تصاميم مميزة لحقائب سهرة، من حيث الخامات والألوان، وبأشكال متعددة وجذابة، ويمكنك من خلالها اختيار التصميم المناسب لك، والملائم لأسلوبك الخاص وذوقك.

وتقدم لكِ  مجلة «الجوهرة» مجموعة مميزة من تصاميم حقائب سهرة فاخرة، لمختلف الأذواق التي تناسب الإطلالات الرسمية، إذا كان لديك سهرة عمل وترغبين في استكمال إطلالتك بحقيبة تخطف الأنظار.

 

حقائب شانيل 

طرحت CHANEL تصميمًا مميزًا لحقيبة السهرة الفاخرة، والتي جاءت على شكل علبة الـPerfume، وباللونين الأسود والذهبي، وذات تفاصيل راقية فاخرة ومعها شريطة اليد ذات شكل السلسة المعدنية والجلد الذي جاء مجدولًا بطريقة جذابة.

تصاميم حقائب سهرة لإطلالة رسمية
جتصاميم حقائب سهرة لإطلالة رسمية

حقائب Lanvin

كذلك، إذا كنتِ تبحثين  عن حقائب سهرة جذابة ذات إطلالة شبابية براقة ومميزة، صممت لك  Lanvin، حقيبة ذات قصة ساحرة بشكل النجمة ومزينة مع أحجار الكريستايل الصغيرة اللامعة مع مزيج من الألوان الحيوية، وهي «الفضي، الفوشيا، الأصفر، الأزرق، الأخضر»، بالإضافة إلى سلسلة اليد المعدنية والرفيعة التي اكتمل بها التصميم المميز.

حقيبة الـMicro lady Dior

أما، إذا كنت ترغبين في إضافة لمسة صارخة، يمكنك ارتداء حقيبة الـMicro lady Dior، من تصميم Christian Dior، المصنوعة من الجلد الفاخر باللون الفوسفوري الخاطف للأنظار، وذات حجم صغير للغاية، لتعطي إطلالة مختلفة وحيوية.

تصاميم حقائب سهرة لإطلالة رسمية
تصاميم حقائب سهرة لإطلالة رسمية

حقائب فيرساتشي 

كما يعتبر اللون الأسود من أكثر الألوان المستخدمة في حقائب السهرة، لذلك، اخترنا لك حقيبة فاخرة بحجم صغير Micro، بتوقيع فيرساتشي من الجلد الفاخر الراقي مع بعض اللمسات اللامعة البراقة وبعض الأحجار الناعمة، مع يد من المعدن باللون الذهبي، بالإضافة إلى سلسلة اليد المعدنية والتي جاءت باللون الذهبي لتناسب إطلالة رسمية ساحرة.

 

اقرأ أيضًا: موديلات حقائب يد كبيرة بألوان زاهية لإطلالة صيفية مميز

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى