تسريحات

تسريحة الشينيون المريحة خيارك الأمثل في شتاء 2021

تسريحة الشينيون أو ما يُعرف بـ«تسريحة الكعكة» من أكثر تسريحات الشعر رواجًا في المواسم المختلفة؛ فهي تُناسب جميع الإطلالات وتساعدك في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة في كل الأوقات.

ويأتي أصل تسميتها بكلمة chignon التي تأتي من العبارة الفرنسية chignon du cou، والتي تُترجم بـ«مؤخرة العنق»، ومن هنا عُرفت باسم تسريحة الشينيون وأيضًا الكعكة.

وتعد «الشينيون» من أبرز التسريحات التي تتربع على عرش موضة شتاء 2021، وتشغل حيزًا كبيرًا في موضة تسريحات الشعر لهذا الموسم، ويمكنك اعتمادها بأساليب عصرية مميزة وجذابة.

تسريحة الشينيون الفوضوية

تناسب هذه التسريحة العصرية جميع الأعمار والمناسبات المختلفة، كما أنها تعد من أفضل التسريحات التي تناسب صاحبات الشعر الخفيف.

ويمكنك اعتماد هذه التسريحة الفوضوية مع الفرق النصفي والخصلات الفوضوية المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الشينيون الفوضوية

تسريحة الشينيون المضفرة

يغلب الطابع الكلاسيكي على هذه التسريحة، ولكن الفرق الذي يُميزها هو الضفيرة التي تلتف حول الكعكة عند مستوى العنق، كما أنها تسريحة أنيقة جدًا وتمنحك مظهرًا رسميًا ومتألقًا مع الغرة المسحوبة إلى الوراء.

تسريحة الشينيون المضفرة

الشينيون الويفي الفضفاضة

لا تترددي في تجربة هذه التسريحة التي تعد أحد أفضل الخيارات التي يمكنك اعتمادها في شتاء 2021؛ حيث تمنحك إطلالة حيوية وجذابة.

وتعتمد هذه التسريحة على الشعر الويفي المسحوب إلى الخلف بأسلوب الكعكة المنخفضة، بجانب الخصلات المنسدلة بشكل عفوي من الأمام والخلف.

تسريحة الشينيون الويفي الفضفاضة

تسريحة الماكرو شينيون

تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل؛ حيث تعتمد على الكعكة المنخفضة الضخمة الملفوفة عند مستوى الرقبة، وتعد خيارًا رائعًا ومريحًا في إطلالاتك، خاصة عند ترك بعض الخصلات الأمامية منسدلة على جانب الوجه.

تسريحة الماكرو شينيون

تسريحة الشينيون المثبتة بالشرائط

أضيفي لمسة خاصة على تسريحتك، من خلال دمج الشرائط بلونك المفضل مع تسريحة الشينيون؛ حيث يمكنك دمج الشرائط مع شعرك قبل لف الشعر على شكل كعكة معقودة.

تسريحة الشينيون المثبتة بالشرائط

اقرأ أيضًا: 9 خطوات.. تسريحات الضفائر المزدوجة لإطلالة عصرية وجذاب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق