تسريحات

تسريحات مناسبة لصاحبات الشعر الطويل

يحتاج الشعر الطويل إلى اختيار التسريحة المناسبة له بعناية فائقة؛ لإبراز جماله ومنح صاحبته إطلالة ساحرة وجذابة ومتجددة؛ حيث تحرص كل فتاة على اختيار التسريحة العصرية المواكبة لأبرز صيحات الموضة.

ويساعد الاختيار الصحيح لتسريحة الشعر المناسبة، على إبراز جمال المرأة ومنحها جاذبية خاصة؛ حيث تعد تسريحة الشعر هي الطريقة الأسهل والأبسط للتغيير من إطلالتك والتجديد باستمرار.

وللتجديد والتغيير، جمعنا لكِ مجموعة من تسريحات الشعر الطويل الراقية والأنيقة؛ لاختيار ما يُناسبك ويُعبر عن شخصيتك، وستحصلين على إطلالة أنثوية جذابة، كالتالي:

تسريحة الشعر الكيرلي

هذه التسريحة تعد من أفضل تسريحات الشعر الطويل؛ حيث تمنحك إطلالة طبيعية حيوية، ويمكنك اعتمادها بتمويج خفيف للشعر مع ربط الجزء الأمامي إلى الخلف.

وإذا كنت تُفضلين الحصول على شعر أكثر كثافة، اعتمدي على التمويجات العريضة، فضلًا عن تزيين شعرك باكسسوار مميز.

تسريحات شعر طويل

تسريحة الضفائر

الضفائر من التسريحات المناسبة لمختلف أنواع الشعر؛ حيث تمنحك إطلالة متجددة وعصرية وتناسبك في جميع المناسبات.

وتتميز هذه التسريحة بالجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي؛ حيث يمكنك اعتماد ضفيرة واحدة كلاسيكية مع إسدال بعض الخصلات الناعمة من الأمام، مع إضافة اكسسوارات ناعمة على الضفيرة نفسها.

كما يمكنك عمل ضفيرة عريضة على كل جانب، وضمّ شعرك إلى الأسفل على شكل كعكة عشوائية، فضلًا عن اعتماد ضفيرة السنبلة على جزء من شعرك وترك الجزء الآخر مُموَّجًا أو ناعمًا.

تسريحات شعر طويل

تسريحة الشينيون الكلاسيكية

تمنحك هذه التسريحة إطلالة كلاسيكية مع لمسة جذابة ومتجددة، فبالرغم من أن هذا النمط قديم العهد، إلا أنَّه دائمًا ما يثبت نفسه ضمن أفضل وأرقى تسريحات الشعر الطويل.

ويمكنك اعتماد تسريحة الشينيون الكلاسيكية مع تزيينها ببعض الإكسسوارات، مثل الدبابيس الناعمة المزينة باللؤلؤ، لإضفاء المزيد من التألّق.

تسريحات شعر طويل

تسريحة الويفي العريض

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على تسريحة أنيقة وجذابة تُبرز جمال شعرك مع إضافة لمسة من الجرأة، اعتمدي تسريحة الويفي العريض، التي تعد من أجمل تسريحات الشعر الطويل.

ويُمكنك إضافة لمسة ناعمة وهادئة، من خلال اعتماد اكسسوار مميّز لتسريحتك، بما يتناسب مع المناسبة الخاصة بكِ.

تسريحات شعر طويل

تسريحة الكعكة العالية

تتميز هذه التسريحة بالسهولة والعفوية وعدم الحاجة لوقت طويل لإعدادها، فضلًا عن منحها مظهرًا أنيقًا وملفتًا على إطلالتك اليومية.

ولإضافة المزيد من الجمال والأنوثة، والحصول على إطلالة أصغر سنًا، اعتمدي الضفائر على الكعكة؛ حيث تمنحك مظهرًا عصريًا وأنيقًا سواء قمت بعملها بكامل شعرك أو على الجزء الأمامي فقط.

تسريحات شعر طويل

تسريحة ذيل الحصان

لا يوجد تسريحة أسهل وأفضل من تسريحة ذيل الحصان، التي تعد من أبرز التسريحات الكلاسيكية الجذابة والفريدة من نوعها.

ويمكنك اعتمادها بالطريقة التقليدية أو ربط جزء من شعرك من الأمام على شكل ذيل مع تمويج كامل الشعر، ولا تترددي في تجربة هذه التسريحة بشكلها غير المنتظم؛ للحصور على مظهر طبيعي وحيوي.

تسريحات شعر طويل

اقرأ أيضًا: 9 خطوات.. تسريحات الضفائر المزدوجة لإطلالة عصرية وجذاب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق