تسريحات

3 تسريحات شعر تجعلك أكبر سنًا.. ابتعدي عنها

هناك تسريحات شعر تجعلك أكبر سنًا، يجب عليكِ الابتعاد عنها، لأنها تظهرك بملامح كبيرة وتجعل إطلالتك غير جيدة، لذلك من الأفضل تجنبها.

تسريحات شعر تجعلك أكبر سنًا

وتتبع بعض السيدات تسريحات شعر خاطئة تجعلها تبدو أكبر عمرًا، وبشكل خاص مع التقدم في العمر وظهور التجاعيد على الوجه، يجب تطبيق تسريحات شعر ملائمة تجعلهن يبدون أصغر سنًا.

3 تسريحات شعر تجعلك أكبر سنًا ابتعدي عنها

في هذا الصدد، تستعرض «الجوهرة»، 3 تسريحات شعر تجعلك أكبر سنًا، عليكِ التوقف عن اعتمادها.

 

تسريحات شعر تجعلك أكبر سنًا

1 – تسريحة الشعر القصير جدًا

عند التقدم في العمر خاصة في حالة امتلاك شعر غير صحي ومتساقط، تفضل بعض السيدات قص شعرها ما يجعلها تبدو أكبر سنًا وليس العكس مثلما تظن.

حيث إن النظرة الشبابية عادة تضمن العمل على تطبيق تسريحات لشعرك الطويل، لهذا السبب في حالة كنت تملكين شعرًا طويلًا وصحيًا، يجب أن تتجنبي قصه بقصات قصيرة.

فهذه التسريحة تشمل تمشيط الشعر القصير كله إلى الأمام، بالإضافة إلى جعل شعر الغرة يميل ليبدو كخصله جانبية، لتنتهي بك إلى إطلالة غير موفقة.

3 تسريحات شعر تجعلك أكبر سنًا ابتعدي عنها
تسريحات شعر تجعلك أكبر سنًا

2 ـ تسريحات الكعكة المرفوعة

من ضمن تسريحات الشعر التي يجب تجنبها عند تقدمك في العمر، تسريحة الكعكة المرفوعة للأعلي، ويرجع ذلك إلى أنها عبارة عن سحب الشعر إلى الخلف دون ترك أي خصل منسدلة على الوجه مما يجعلها تكشف عن ملامح وجهك بالكامل.

كما أن تلك التسريحة تبدو مملة وتجعلك تبدين أكبر عمرًا، لهذا السبب يمكنكِ تغييرها بتسريحة أخرى لمنحك نظرة شبابية، فعلى سبيل المثال يمكنك ترك خصل منسدلة على الوجه، لتخرجي بطلة شبابية جذابة، أو يمكنك إضفاء غرة على الجبين.

3 تسريحات شعر تجعلك أكبر سنًا ابتعدي عنها
تسريحات شعر تجعلك أكبر سنًا

3 ـ تسريحة الشعر المنسدل الكاريه

تسرحية الشعر الكاريه، من ضمن تسريحات الشعر التي تعطي السيدة عمرًا أكبر، فهي عبارة عن ترك شعرك الكاريه منسدلًا على الأكتاف بشكل طبيعي ودون تطبيق أي من الموديلات أو بدون إضافة أي قصات جديدة عليها.

كما أن هذه التسريحة تعتبر مملة وتجعلك تبدين أكبر سنًا، غير ذلك، فاللون الداكن لشعرك من الممكن أن يسمح بإبراز التجاعيد على وجهك؛ فاللون الداكن مع تسريحة خاطئة، قد يساهم في جعلك تبدين أكبر، لذا يجب تجنب هذه التسريحة.

 

اقرأ أيضًا:فوائد زيت الجريب فروت للشعر.. إليكِ الطريقة الصحيحة لاستخدامه

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى