تزامنًا مع الاحتفال بـ«عيد الفطر».. تعرف على حفلات المملكة 2019

تزامنًا مع الاحتفال بعيد الفطر 2019، يستعد العديد من نجوم الفن لإحياء عدة حفلات فنية بعدة مناطق في المملكة، خلال الفترة من 5 إلى 8 يونيو المقبل تحت عنوان "مواسم السعودية 2019"، بمناطق الرياض والطائف والدمام والأحساء، وغيرها من المناطق.

حفل رابح صقر وأنغام في الرياض

ومن المقرر أن تبدأ الحفلات يوم 5 يونيو تزامنًا مع الاحتفال بعيد الفطر 2019، بحفل يُحييه الفنان رابح صقر والفنانة أنغام في منطقة الرياض، وفي نفس اليوم يُحيي الفنان خالد عبد الرحمن، حفلًا غنائيًا بالرياض، بالمشاركة مع الفنان رامي عبد الله، في إطار فعاليات برنامج مواسم المملكة 2019.

حفل محمد حماقي في الدمام ومحمد عبده بالرياض

ومن المقرر أن يشهد يوم 6 يونيو إحياء 3 حفلات غنائية، أولاها للفنان حاتم العراقي وجابر الكاسر في مدينة الطائف، والثاني لفنان العرب محمد عبده في الرياض، أما الثالث، فيشارك فيه المطرب محمد حماقي مع الفنان وليد الشامي، ويقام في الدمام، تزامنًا مع الاحتفال بعيد الفطر 2019.

حفل عبد الله الرويشد وأنغام في الدمام

في يوم 7 يونيو تُنظم حفلتان، الأولى يحييها عبد الله الرويشد وأنغام في الأحساء والثانية محمد عبده في الدمام، ويوم 8 يونيو تنظم 3 حفلات، الأولى لراشد الماجد وداليا مبارك في الرياض، والثانية عبادي جوهر وأصيل أبو بكر في الأحساء، والثالث تحييه أصالة وحسين الجسمي في الدمام، تزامنًا مع الاحتفال بعيد الفطر 2019.