مشاهير الفن

تركي آل الشيخ يعلق على إنتاج 60 مسلسلًا مصريًا

علق المستشار تركي آل شيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، على ما قاله الإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية».

وكتب تركي آل الشيخ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «توضيح مهم.. نظرًا لما تم تناقله على لساني في برنامج الأخ عمرو أديب.. يبدو أن هناك سوء فهم.. أنا لا علاقه لي لا من قريب أو بعيد في الدراما المصرية وليس لي أي علاقه في المسلسلات ولذلك وجب التنويه.. لا يصرح بلساني إلا أنا».

وادعى عمرو أديب في برنامجه «الحكاية» المذاع على MBC مصر، على اتفاق آل الشيخ للتعاون في الإنتاج الدرامي مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال في برنامجه: كنا في دعوة على العشاء في منزل السفير السعودي في مصر على شرف سيادة المستشار تركي آل شيخ، كان العشاء لعدد محدود من الشخصيات في المجتمع المصري، بين إعلاميين ورجال أعمال وأهل الغناء ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وجلسنا مع المستشار ليتحدث عن لقائه بالرئيس، حسب ما قاله في برنامج “الحكاية”.

وتابع: كان المستشار تركي آل شيخ متحمسًا جدًا لما حدث في اللقاء ومتفائلًا لما تناوله والتعاون المصري السعودي، وقال إن العلاقات المصرية السعودية عندما تكون في قوتها يكون العالم العربي قويًا.

وأضاف: “بعد مؤتمر المتحدة، بالتحديد يوم الأحد 30 مايو، سيتم الإعلان عن تعاون مشترك بين الأجهزة الفنية الإعلامية السعودية ونظيرتها المصرية، تعاون لا تضارب، تنافس شريف ولكن هناك أيضًا أعمال مشتركة تحدث عنها سيادة المستشار، وسيتم عمل ما يقرب من 60 مسلسلًا و15 مسرحية غير الحفلات الموسيقية، تعاون كبير ستشهده المرحلة القادمة في ظل انفتاح السوق المصرية على التعاون في الداخل والخارج”.

واستكملت: MBC سيكون لها دور كبير في هذا التعاون، عدد كبير من التعاون مع أسماء مصرية كبيرة، ولن يكون هناك مزادات وتنسيق، ولا أخفي عنكم سرًا أن هناك اجتماعات حدثت بين سيادة المستشار والعديد من الشخصيات المصرية، فنحن على أعتاب طفرة في الإنتاج الإعلامي والدرامي في الفترة القادمة”.

 

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تكشف تطورات حالتها الصحية: «باقي خطوة»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق