أسرة ومجتمعرشاقتك

تحت شعار ( كلمة تُقرأ.. أثرٌ يبقى )مستشفى شرق جدة يدشن المكتبة الطبية الإلكترونية

أفتتح مساعد المدير التنفيذي لمستشفى شرق جدة للخدمات المساعدة الدكتور عباس الشيخ المكتبة الطبية الالكترونية بالمستشفى، و ذلك نيابة عن المدير التنفيذي الدكتور ماجد المورقي ، لتساهم في توفير مصادر موثوقة للمعلومات الصحية التي يحتاجها العامليين الصحيين في القطاع الصحي لجميع منسوبي المستشفى .
و جاءت هذه الخطوة كإضافة جديدة للتطوير و تكلمة الأقسام التي يهدف المستشفى إلى توفيرها و التي تسابق بها المستشفى الزمن لتكون في مصاف المستشفيات الرائدة محلياً و عالمياً .
حيث تم البدء على عمل إنشاء المكتبة الطبية منذ العام الماضي كون هذا الوقت ، أصبح وقت تكنولوجيا المعلومات و التقنيات الجديدة و التطورات السريعة و المتجددة ، و أن تداول المعلومات أصبحت صناعة جديدة بحد ذاتها .
من جهتها أكدت مدير إدارة الشؤون الأكاديمية و التدريب بالمستشفى الدكتورة سعاد الصبيحي على أهمية المكتبة كمنصة أولى لتوفير المعلومات الموثوقة علمياً و لدعم العملية التدريبية في المستشفى ، كما أشارت إلى أن المكتبة تهدف لتوفير الدعم الكامل للبحث الطبي و الغير طبي لمنسوبي المستشفى من خلال تأمين مصادر المعلومات الإلكترونية اللازمة لتلبية متطلبات الباحثين و لتقديم خدمات مبنية على أحدث الاستشهادات العلمية المرجعية .

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى