مشاهير الفن

تامر حسني يشكر جمهور السعودية على المفاجأة المميزة

شهد حفل تامر حسني في السعودية، إقبالًا جماهيرًا ضخمًا؛ حيث وجه النجم تامر حسني، الشكر إلى جمهور السعودية، بعد الاستقبال الأسطوري الحافل عند وصوله إلى الأراضي السعودية.

حفل تامر حسني في السعودية

وأكد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أن الجمهور السعودي دائمًا ما يفاجئه بالاستقبال، موضحًا أنه في كل حفل بالمملكة يظن أنه وصل لأفضل استقبال ممكن، ولكن في الحفل التالي يدهشه الجمهور باستقبال أفخم.

ونشر صور من حفله أمس بمدينة الرياض، معلقًا «جمهور السعودية العظيم، كل حفلة بفتكرها أحلى حفلة ولسه بتفاجئ كل مرة إن في أحلى وأحلى، ألف شكر جمهور السعودية الغالي، ألف شكر جمهور الرياض الحبيب».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

وأحيا تامر حسني، أمس الجمعة 6 مايو، حفل عيد الفطر 2022 على مسرح أبو بكر سالم بالعاصمة السعودية الرياض، وسط تفاعل مبهر وحضور ضخم من جمهور السعودية.

ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة؛ للتفرغ لتحديد الموعد النهائي لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد، كما بدأ الترويج لأحدث أفلامه بعنوان «بحبك» على أن يتم طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

موعد طرح ألبوم تامر حسني 2022

في سياق متصل، كشف عن خلاف بينه وبين الشركة المنتجة لألبومه الجديد، مؤكدًا أنه انتهى من تسجيل كل أغانيه، لكنه لا يعرف حتى الوقت الحالي الموعد النهائي لطرحه رسميًا.

وقال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الشكر لكل من ساهم في هذه الأعمال، وشكر غالٍ لكل أحد كتب لي أي كلمة جميلة، رمضان كريم وعيد سعيد على الجميع، انتظروا إن شاء الله ألبومي المقبل خلال.. خلال.. خلال، لا أعرف موبايلي ماله».

وأضاف «سأقول لكم البوست المقبل الموعد بالضبط، لأنني والشركة في صدام، أنا أقول ننزل في العيد، وهم يقولون بعد شهر، أنتم ما رأيكم؟».

ويتعاون تامر في الألبوم الجديد مع الشعراء «تامر حسين، أحمد المالكي، محمد عاطف، هالة علي، كريم حكيم، محمود عليم، أحمد حسن راؤول، ورمضان محمد»، ومن الملحنيين «تامر علي، محمود الخيامي، كريم أسامة، بلال سرور، إسلام زكي، مودي منير، وسارة عادل».

اقرأ أيضًا: هنا الزاهد بطلة أول أفلام تامر حسني في 2022

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى