تألقي في المنزل.. تسريحات شعر يومية وبسيطة

نشعر جميعًا بالملل، خلال فترة العزل المنزلي، وقد يهمل البعض الاهتمام بالمظهر واختيار تسريحات شعر يومية، أو ارتداء ملابس أنيقة، ولكن اعلمي جيدا أن هذا الأمر يؤثر في حالتك النفسية بالسلب.

تسريحات شعر يومية

وجمعنا لك مجموعة تسريحات شعر بسيطة وسهلة التنفيذ، يمكنك تطبيقها بشكل يومي أثناء البقاء في المنزل؛ لتجددي من إطلالتك المنزلية وتتخلصي من الملل.

تسريحة ذيل الحصان

تناسب هذه التسريحة جميع الإطلالتك، وبالطبع لن تتخلي عنها أثناء فترة العزل المنزلي، فهي تمنحك إطلالة جذابة وناعمة وتحافظ على مظهر شعرك الحيوي.

[caption id="attachment_72801" align="aligncenter" width="1000"]تسريحة ذيل الحصان تسريحة ذيل الحصان[/caption]

الكعكة الفوضوية

تمنحك هذه التسريحة إطلالة شبابية مميزة، خاصة عند اعتماد إكسسوار شعر بسيط وناعم معها، مع إسدال بعض الخصلات المتطايرة على وجهك.

[caption id="attachment_72808" align="aligncenter" width="801"]تسريحات شعر يومية الكعكة الفوضوية[/caption]

تسريحة الكعكة العالية جدًا

من التسريحات الرائجة جدًا خلال 2020، وتمنحك مظهرًا جماليًا رائعًا، ويمكنك اعتمادها من خلال سحب الشعر كله إلى منتصف الرأس بطريقة الكعكة، مع الغرة المشدودة من الخلف.

[caption id="attachment_72809" align="aligncenter" width="800"]تسريحة الكعكة العالية جدًا تسريحة الكعكة العالية جدًا[/caption]

تسريحة الشعر بالجل

الكثير منا لا يُفضل استخدام الجل في المنزل، ولكن هذه التسريحة ستشعرك بالراحة والأناقة، فقط اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم وجففيه باستخدام مجفف الشعر.

مشطي شعرك إلى الخلف واضيفي عليه كمية مناسبة من الجل، حتى يثبت تمامًا، ويمكنكِ خلط بعض الجل في البلسم المفضل لديك أو كريم التجعيد.

[caption id="attachment_72810" align="aligncenter" width="1146"]تسريحات شعر يومية تسريحة الشعر بالجل[/caption]

اقرأ أيضًا: أجدد تسريحات الشعر القصير على طريقة كارول سماحة