ثقافة وفنونمشاهير الفن

تأجيل حفل هبة طوجي بالقاهرة بعد نفاذ التذاكر.. بيان

تفاجئ الجمهور بقرار تأجيل حفل هبة طوجي بالقاهرة، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجمهور وحمايتهم من جائحة كورونا.

تأجيل حفل هبة طوجي

وجاء قرار تأجيل حفل هبة طوجي، عن طريق بيان أصدرته الجهة المنظمة للحفل التي وصفته «بالقرار الصعب» ولكنها أعلنت فيه تأجيل حفل الفنانة اللبنانية الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة 18 ديسمبر الجاري في هايد بارك بالتجمع الخامس.

وكشف البيان، أن سبب التأجيل هو ارتفاع الإصابات بالموجة الثانية لفيروس كورونا، مؤكدين أن تذاكر الحفل نفذت كاملة ولكن شعورهم بالمسؤولية فرض عليهم اتخاذ قرار التأجيل.

تأجيل حفل هبة طوجي

وقرر المنظمون للحفل إتخاذ القرار الصعب، عن طريق المبادرة بتأجيل الحفل لموعد مناسب قبل موعده بأسبوعين كبديل من المخاطرة وإقامته في موعده، وذلك بسبب حديث الكثير من الجماهير بشأن قلقهم حول ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا في مصر.

وكان هذا الحفل يعتبر أول إطلالة جماهيرية للنجمة اللبنانية في العالم العربي منذ بداية جائحة كورونا العالمي، لذلك اعتبرته هبة فرصة جيدة لإطلاق حملة جديدة بعنوان «غني معي» قائلة: «خلونا ننهي هي السنة بأمل وفرح، ونحن عم نغني مع بعض».

وخلال هذه الحملة كانت ستمنح هبة طوجي 10 من جمهورها تذاكر مجانية من أجل حضور حفلها الأول في مصر بعد غياب استمر أكثر من عام ونصف، ودعت جمهورها لتصوير مقاطع فيديو خلال غناء إحدى أغنياتها ونشرها على موقعي «الفيسبوك وإنستجرام» وصاحب أكثر فيديو حاز على الاعجاب والمشاركة سيحصل على دعوات مجانية لحضور حفلها في هايد بارك.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل محمد حماقي في دبي بمناسبة رأس السنة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق