أسرة ومجتمعاجتماعيات

بوابة الدرعية تُزين 5 حدائق ضمن فعاليات وهدايا متنوعة للأهالي في العيد 

احتفت هيئة تطوير بوابة الدرعية،  مع أهالي وسكان جوهرة المملكة بعيد الأضحى المبارك، من خلال إقامة عدد من الفعاليات المتنوعة، لنشر البهجة بين الأهالي والأطفال خلال أيام العيد.

وقامت بوابة الدرعية بتزيين وتفعيل خمس حدائق بالدرعية، وتوزيع الهدايا والحلويات على السكان، إضافة إلى توزيع أكياس مخصصة لحفظ اللحوم وأخرى لإعادة تدوير وحفظ جلود وصوف الأضاحي.

وقامت البوابة، مساء أول يوم العيد وتستمر ثاني أيام العيد، بتسيير حافلتين للفرح في أحياء الدرعية المختلفة، لتوزيع 12 ألف هدية متنوعة على الأطفال والأهالي، إضافة إلى انطلاق فريق من الهيئة تطوير بوابة الدرعية لتوزيع أكثر من 12 األف صندوق حلوى بالتعاون مع تطبيق جاهز، وذلك خلال الثلاثة الأيام الثلاثة الأولى من اللعيد في كل من حي الخالدية والفيصلية والرحاب وظهرة العود.

وأوضحت هيئة تطوير بوابة الدرعية أن تجهيز وتزيين خمسة حدائق في أرض الملوك والأبطال للاحتفاء بعيد الأضحى المبارك يأتي في إطار حرصها على مشاركة أهالي جوهرة المملكةالدرعية فرحتهم بالعيد، ونشر البهجة في أرجاء أحياء الدرعية المختلفة، بحيث تقع شمل الحدائق التي سيتم تفعيلها حديقتين في ظهرة العود، وحديقة بحي الخالدية، وحديقة في حي العاصمة، وأاخرى في حي الفيصلية.

وأشارت “بوابة الدرعية” إلى أن مشاركة أهالي جوهرة المملكة مثل هذه الفعاليات المبهجة، يُعد رداً من الهيئة للجميل والدعم الذي تتلقاه منهم خلال جميع مراحل تنفيذ مشاريعها التطويرية والتنموية على كافة المستويات.

وأشارت إلى أنه جرى في أول أيام العيد توزيع 1500 حقيبة خاصة بالإسعافات الأولية المرافقة لذبح الأضاحي، وذلك حرصًا منها على الصحة العامة، وحمايةً ومساعدةً الأهالي أثناء عملية ذبح الأضاحي وما يتبعها، إضافة إلى توزيع أكياس مخصصة لحفظ اللحوم، وأخرى مخصصة لإعادة تدوير وحفظ جلود وصوف الأضاحي.

جدير بالذكر أن هيئة تطوير بوابة الدرعية تنظم للمرة الأولى هذا العام سوق للمواشي بالتعاون مع بلدية محافظة الدرعية، لخدمة الأهالي والسكان خلال عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا: عادات يومية مفيدة للجسم والصحة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى