بناء استديو اليوغا في المنزل بخطوات سهلة

تبحث الكثيرات من مُحبي اليوغا عن طرق بناء استديو اليوغا في المنزل، بعد أن أصبح البقاء في المنزل لأطول فترة ممكنة أمرًا مطلوبًا في ظل أزمة جائحة فيروس كورونا.

وتعالج اليوغا بشكل عام التوتر والقلق، وتساعد على الاسترخاء الجسدي والنفسي، وتحفز إطلاق هرمون الإندورفين الذي يخلق حسًا رائعًا من السعادة واستقرار المزاج؛ لذلك عليكِ ممارستها إذا لم تكن في قائمة هوياتك المفضلة.

وتستعرض «الجوهرة» في السطور التالية، نصائح وخطوات سهلة؛ من أجل بناء استديو اليوغا في المنزل بسهولة؛ لطالما لا تحتاج إلى معدات، وتعتمد بشكل أكبر على أجواء معينة.

الحصيرة جهزي مساحة مناسبة في منزلك وضعي فيها الحصيرة التي ستمارسين عليها اليوغا، كخطوة أولى، ويجب انتقاء مكان مناسب بعيدًا عن الازدحام في منزلك.

الشموع والموسيقى ضعي الشموع ذات الروائح العطرة، كما هو الأمر في استديو اليوغا؛ لكي توفري الأجواء ذاتها، وابحثي عن بعض مقطوعات الموسيقى الهادئة.

[caption id="attachment_87590" align="aligncenter" width="500"] Peaceful view featuring Bronze color hardwood floor (African Mahogany-Bronze)
For more information, visit www.miragefloors.com[/caption]

ويمكنك رفع درجة حرارة الغرفة لتصبح بين 85 و90 درجة؛ للتمكن من التعرق أثناء التمارين وهذا سيعطي عضلاتك بعض المرونة.

الزيوت العطرية تلعب الزيوت العطرية دورًا أساسيًا في استديو اليوغا؛ لذلك عليكِ نشر بعض الزيوت العطرية التي تساعدك بالدخول في الجو المناسب، فحاسة الشم هي من أقوى المحفزات للحصول على الاسترخاء والراحة المنشودة من اليوغا.

مشاركة أفراد الأسرة

ويمكن الحصول على أي حافز إضافي، من خلال إقناع أفراد عائلتك بممارسة هذه الرياضة معك، وقد توجهين الدعوة لصديقة لكِ أيضًا.

 

اقرأ أيضًأ..  لسهولة رعايتها والعناية بها.. 10 نباتات منزلية تصنع البهجة وتنشر الروائح الذكية