مشاهير الفن

فيديو| بلقيس متهمة بتقليد محمد رمضان وتايلور سويفت.. هكذا علقت

ردت الفنانة بلقيس فتحي، على الاتهامات الموجهة إليها باقتباس فكرة كليب «حالة جديدة» الكليب الرئيسي في ألبومها الجديد 2021، من أربعة نجوم أبرزهم «محمد رمضان وتايلور سويفت».

ورفضت «بلقيس» الاتهامات التي ترمي إلى تقليدها لهؤلاء الفنانين، مؤكدة أن توارد الأفكار وارد، خاصة وأن مخرج كليب أغنيتها الجديدة هو نفس مخرج كليبات الفنان محمد رمضان.

وأوضحت خلال تصريحات في برنامج mbctrending، أن هذا السبب كافٍ لكي يشعر الجمهور بوجود تشابه بين الأغنيات.

وقالت «بلقيس»: «لم أقصد تقليد الفنان محمد رمضان والبعض ربط هذا الامر بسبب تعاوني مع المخرج حسام الحسينى أحد المخرجين الذين تعاونوا مع الفنان محمد رمضان».

وأضافت «لن اتعمد تقليد محمد رمضان أو تايلور سويفت كما قيل فى حركاتهما بالكليبات، والمقطع المتطابق مع تايلو سويفت لم أراه مسبقا، ولكن ربما هناك بعض الربط من جانب الجمهور بسبب استعانتي بالمخرج الذى قدم مع رمضان كليبات ناجحة.

وعن علاقتها بالموسيقى الغربية، أكدت «بلقيس» أنها متأثرة بها أكثر من الموسيقى الشرقية؛ حيث تشاهد على مدار اليوم كل من «تايلور سويفت، ريهانا، بيللى إيليش» وغيرهم من فرق البوب.

وأشارت إلى أنه من المستحيل بعد كل هذه المتابعة ألا تتأثر بإبداعهم وأغانيهم، معلقة «هذا يحدث في العالم كله، ولو تابعت الكليبات الجديدة ستجد أن التقنيات كلها واحدة تقريبًا».

أغنية «حالة جديدة»، من كلمات سعد المسلم، أما كلمات الراب لكوين جي وهادي، ألحان عبد العزيز الويس، توزيع علي المتروح ومن إخراج حسام الحسيني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

ألبوم حالة جديدة

وأطلقت الفنانة بلقيس، ألبومها الجديد «حالة جديدة» وفيديو كليب الأغنية بطريقة مبتكرة لأول مرة من نوعها، من خلال مؤتمر صحفي أونلاين بتقنية الـ3D عبر تطبيق EVE.

وأوضحت أن أغنيات ألبومها «حالة جديدة» سيتم طرحها تباعًا خلال الأسابيع المقبلة؛ حيث تحرص على أن تحصل كل أغنية على حقها، خاصة أنها المنتجة للألبوم وتهدف إلى نجاحه.

اقرأ أيضًا: فيديو| بلقيس تُزيح الستار عن «حالة جديدة» بتقنية مبتكرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق