مشاهير الفن

في أول ظهور.. بكاء دنيا سمير غانم أثناء تسلم درع تكريم والديها

دخلت الفنانة دنيا سمير غانم، في نوبة بكاء شديدة في أول ظهور رسمي لها بعد وفاة والديها الكوميديان سمير غانم والفنانة القديرة دلال عبدالعزيز؛ حيث اختفت عن الأضواء هي وشقيقتها إيمي.

بكاء دنيا سمير غانم 

وظهرت «دنيا» لأول مرة منذ وفاة والديها في افتتاح المهرجان القومي للمسرح؛ حيث استلمت درع تكريم والديها وسط حالة من البكاء الشديدة ودعم نجوم الفن والحاضرين.

دنيا سمير غانم

ووجهت دنيا سمير غانم رسالة شكر للقائمين على المهرجان، قائلة «أشكر إدارة المهرجان على التكريم وشكرًا لكل الناس وحبكم هو اللي مصبرنا»، لتبدأ بعد هذه الكلمات في نوبة بكاء وهي تقف على المسرح بجانب وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم والفنانة إلهام شاهين.

وتعد هذه أول احتفالية تحضرها الفنانة دنيا سمير غانم منذ رحيل والديها، وبالتالي لم تتمكن من تمالك دموعها أثناء نداء اسم والديها الراحلين على المسرح، وعرض لقطات على الشاشة احتفاءً بتاريخهما الفني الكبير.

وشهد المهرجان القومي للمسرح حضورًا ضخمًا من نجوم الفن والشخصيات الهامة، أبرزهم «إلهام شاهين، محمود حميدة، سامي مغفوري»، ودكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، وأيضًا أحمد حلاوة رئيس لجنة تحكيم العروض المسرحية، وماضي الدقن ابن الفنان الراحل توفيق الدقن وغيرهم.

ورحل سمير غانم عن عالمنا في 20 مايو الماضي عن عمر يناهز الـ84 عامًا؛ متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولحقته زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بنحو ثلاثة أشهر، حيث توفت عن عمر 61 عامًا لنفس المرض.

اقرأ أيضًا: رسالة دنيا سمير غانم إلى والدتها بعد رحيلها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى