مشاهير الفن

بعد فقدانها للذاكرة .. هل ستتحسن حالة صابرين بورشيد الصحية ؟

شهدت حالة صابرين بورشيد الصحية، خلال الأيام الماضية تدهورًا، حيث انتشرت أنباء حول فقدانها الذاكرة؛ إثر إصابتها بأورام لمفاوية.

وفي هذا السياق حرصت الإعلامية الكويتية أسرار السعيد على طمأنة متابعيها على زميلتها وأخر تطورات حالة صابرين بورشيد الصحية، خلال تقديمها برنامج ” الرأس”.

وكشفت الإعلامية الكويتية أسرار السعيد عن تحسن حالة صابرين بورشيد الصحية، قائلة: ” راح تبتدي علاجها للأورام اللمفاوية وإن شاء الله ما تحتاج إن استجابت لهذه المرحلة من العلاج لمدة شهرين لعلاج المرحلة الثانية”.

وأشار طالب الشريف، زميل أسرار في برنامج ” الرأس ” إلى أن هناك نسبة كبيرة من الذين يصابون بهذه الأمراض يعالجون دون تدخل جراحي، مطمأنًا الجمهور على الحالة الصحية لـ صابرين بورشيد، لافتًا إلى أن قد تستجيب سريعًا للعلاج وتعود ذاكرتها.

يذكر أن صابرين بورشيد هي إعلامية بحرينية، لكنها استقرت في الكويت؛ فقامت بالتخصص في دراسة الإعلام والعلاقات العامة، وأصيبت مؤخرًا بفقدان بالذاكرة وفقًا لما أعلنه والدها.

كانت بدايتها في التلفزيون البحريني، حيث أطلت على الجمهور في بداية مشوارها في عام 2009 خلال برنامج صيف البحرين، كما عملت بالإذاعة في القناة الشبابية الإذاعية.

ولم تتوقف مسيرتها عند التقديم التلفزيوني، بينما دخلت مجال الفن من خلال تجربة تمثيلية في عام 2012، وذلك من خلال مشاركتها في مسرحية مصباح زين.

وواصلت صابرين بورشيد مشاركتها في عدد من المسلسلات وجاء ذلك بدعم من الفنانة شيلاء سبت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق