مشاهير الفن

فيديو مؤثر.. هكذا استقبلت سوزان نجم الدين أولادها بعد فراق سنوات

حرصت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، على توثيق لحظة رؤيتها لأولادها الأربعة، بعد أن مر على فراقهم 5 سنوات.

ونشرت سوزان نجم الدين، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو يوثقت لحظة استقبالها لأولادها الأربعة “سهير، سارة، حيان، وحازم” في المطار.

وعلقت على الفيديو : “خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معه الألم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)

وتابعت : “خمس سنوات صاروا الصغار كبار.. خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة.. فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء”.

وأضافت: “أعادت توازن الحياة الى طبيعتها..فها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد ترامب الظالم بالذل والمهانة.. لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا ملء السموات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

وظهرت سوزان نجم الدين وهي تنتظر في المطار عند نقطة وصول المسافرين، تترقب لحظة قدوم أولادها الأربعة، ليسمع صوتها وهي تناديهم بفرح وتأثر، وتركض لاحتضانهم وتقبيلهم.

وقد لاقى هذا الفيديو الكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر عدد من المتابعين أن دموعهم انهمرت تأثرًا بلحظة اللقاء.

وأجبرت نجم الدين، على فارق أطفالها وابتعدت عن زوجها وأولادها على مدار عدة سنوات، نتيجة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بوقف منح تأشيرة الدخول للسوريين؛ ما تسبب في عدم رؤيتها لأولادها وفشل كل محاولاتها في الحصول على تأشيرة دخول لأمريكا لتجتمع بعائلتها.

اقرأ أيضًا.. «كوفيد 25» يجبر يوسف الشريف مغادرة موسم دراما رمضان 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق