بعد انطلاقه.. خطوات حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي في بوليفارد رياض سيتي

زاد البحث خلال الساعات الماضية، حول خطوات حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي، والذي انطلقت فعالياته، مساء أمس الأربعاء، في بوليفارد رياض سيتي.

وجذب السيرك في أول أيامه الأنظار، بالعرض الذي قدمه حول حياة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ حيث يتضمن العرض، تقديم أكروبات استعراضيًّا، يُحكي من خلاله قصة كفاح اللاعب ليونيل ميسي ومواجهته للتحديات إلى أن أصبح من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم.

ويعد العرض الذي يقام في منطقة «بوليفارد أرينا»، إحدى مناطق بوليفارد رياض سيتي، فريدًا من نوعه، لأنه يجمع بين السيرك وكرة القدم.

وسبق أن قدم  سيرك دو سوليه  أعمالًا سابقة عن مشاهير، لكنها المرة الأولى التي يُكرم فيها أحد الرياضيين.

خطوات حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي 

ومن المقرر أن يستمر العرض، الذي تنظمه وزارة الثقافة، حتى الـ10 من ديسمبر المقبل؛ حيث يمكن للجميع مشاهدته طوال هذه الفترة.

وعن خطوات حجز تذاكر العرض، فتتضمن الدخول عبر الرابط هنا، والضغط على «احجز الآن»، ويتطلب الحجز إنشاء حساب على موقع موسم الرياض لتسهيل الأمر.

كذلك يمكن حجز التذكر عبر رابط موقع «عيشها» من هنا

[caption id="attachment_157286" align="aligncenter" width="714"]خطوات حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي  خطوات حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي[/caption]

مواعيد سيرك دو سوليه ميسي

ويُقام السيرك طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الأحد، بعرض واحد من الساعة الـ8:00 مساء حتى الـ 10:00 ليلًا (خلال أيام الأسبوع)، وبعرضين يومي الخميس والجمعة، يبدأ الأول من الساعة الـ 6:00 مساءً حتى الـ 8:00 مساءً، والثاني من الساعة الـ10:00 مساءً حتى الـ 12:00 ليلًا، وقد حُدد سنّ 7 سنوات للدخول ومشاهدة العرض.

 

تفاصيل عرض ميسي في بوليفارد الرياض

ويُقدم العرض على مسرح مصمم بطريقة مبتكرة، يأخذ شكل ملعب كرة القدم، قُسّم فيه العرض إلى شوطين مع استراحة تصل إلى 25 دقيقة بينهما.

ويركز الشوط الأول ومدته 45 دقيقة على الطموحات والعمل الجاد والانضباط الضروري لتحقيق مكانة بين العظماء، والشوط الثاني مدته 45 دقيقة يعرض المكافآت التي تأتي من العمل الجاد والنجاح، وكل ما يمكن تحقيقه عندما يكون الشخص متعلقًا بشغفه.

https://twitter.com/MessiCirque/status/1453383485855465481

ويمثّل شخصيةَ “ميسي” أشخاصٌ من أكثر من 21 جنسية، هي: (الأرجنتين، أستراليا، بلجيكا، البرازيل، كندا، الصين، تشيلي، كوستاريكا، إثيوبيا، فرنسا، ألمانيا، كازاخستان، رومانيا، روسيا، إسبانيا، سويسرا، أمريكا، أوكرانيا، بريطانيا، هولندا، تايوان)، ويصل عدد الفريق الفني والإداري المرافق إلى 30 شخصًا.

وتشمل مجريات سيرك دو سوليه ميسي مجموعة شخصيات، أبرزها اللاعب الشاب وهي أول شخصية تحمل الرقم (10) وتظهر في العرض، وهو يمثل شخصًا لديه حلمُ تحقيقِ شيءٍ عظيم، والشخصية الثانية هي  المخلِّص ، وتظهر في لحظات مهمة طول العرض، وهي تحمل ثقلَ وضغطَ العالم على كتفيها في شكل برج متزايد من الكرات، إضافة إلى شخصيات المُعلِّقين الذين يؤدون عملهم بكل جدية.

ويتميز العرض بجلوس الجمهور على جانبي المسرح، لينتقلَ المتفرجون إلى عالم آخر عبر تمكينهم بصريًا وجسديًا من الشعور بالعاطفة والجنون، من خلال استمتاعهم بمشاهدة 360° دون عائق، بلقطات لأعظم لحظات ميسي وأهدافه الأسطورية، إضافة إلى لقطات فريدة وحصرية أُعدت لإثراء العرض.

[caption id="attachment_157287" align="alignnone" width="750"]خطوات حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي  خطوات حجز تذاكر سيرك دو سوليه ميسي[/caption]

 

اقرأ أيضًا: السياحة الشتوية في المملكة.. ملاذك الآمن من برد الشتاء