بروفايلات

بعد إلغاء حفل زفاف مي حلمي..نجوم آخرون ألغوا عرسهم في اللحظات الأخيرة

بعد تأكد خبر إلغاء حفل الزفاف الخاص بالمطرب الشاب محمد رشاد والمذيعة مى حلمى، بسبب اختلاف شخصي في وجهات النظر بين العروسين، نرصد في التقرير التالي قصص بعض النجوم الذين أُلغي حفل زفافهم في اللحظات الأخيرة:

الإعلامية مريم سعيد ..واختلاف العروسين في وجهات النظر

في شهر أبريل من عام 2017 الماضي، أذيع خبر انفصال الإعلامية المغربية الشهيرة مريم سعيد، عن خطيبها الأمريكي مغربي الأصل كريم الظريف، قبل يومين فقط من حفل الزفاف الذي كان من المقرر إقامته في دبي.

وأوضحت الإعلامية مريم سعيد –في البداية- اتخاذها قرار تأجيل عرسها بسبب تعرض والدها لوعكة صحية مفاجئة، إلى أن أعلن “كريم الظريف” -بعد فترة قصيرة- إلغاء العرس بشكل نهائي لأسباب لا علاقة لها بمرض الوالد.

“حورية فرغلي”..عريسها الأول يموت والثاني يرفض جرأتها

تُعد قصة الفنانة المصرية حورية فرغلي من أكثر قصص الانفصال المؤلمة في الوسط الفني، نظرًا لأن العرس –في تلك المرة- قد ألغي بسبب وفاة العريس ليلة الزفاف، بعد تعرضه لحادث سير، لتصاب الفنانة حورية فرغلي إثر ذلك بحالة من الاكتئاب الحاد.

وفي تجربة ثانية، ألغى مشروع زواج حورية فرغلي من رجل أعمال شاب، بسبب اعتراض الأخير على بعض المشاهد الجريئة لـ “حورية” في فيلم “كلمني شكرًا”.

محمد أمام “..وإلغاء زواجه نهائيًا بعد تأجيله 3 مرات”

قبل أن يتخذ الفنان المصري محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، قراره بإلغاء زفافه بشكل نهائي، قام بتأجيله ثلاث مرات، أولها بسبب رحيل الفنان نور الشريف، وثانيها بسبب شجار نشب بين العروسين، ثم مرة ثالثة وبعد دعوة نجوم الفن المصري لحضور حفل الزفاف الذي كان من المقرر انعقاده في الساحل الشمالي.

إيمان العاصي”..انفصال للحفاظ على الأمومة”

اضطرت الفنانة المصرية إيمان العاصي إلغاء حفل زفافها نهائيًا على النجم الشاب طارق صبري، بعد

تهديد طليقها السابق بأنه سيتقدم بطلب للحصولعلى حضانة طفلته الصغيرة فور زواجها رسميًا.

.وآثرت إيمان العاصي البقاء دون زواج من أجل الحفاظ على ابنتها

“إيناس النجار” ..وعقد القران ثم الطلاق قبل الزفاف

عقدت الفنانة التونسية إيناس النجار قرانها على رجل الأعمال “محمد محفوظ”، على أن تقيم مراسم الزفاف بعد ذلك ببضعة أشهر، إلا أن خلافًا وقع بين العروسين أدى إلى طلاقها دون الإعلان عن تفاصيل.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
سلمى ياسين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى