اجتماعيات

بعد إعلان نتائج القبول.. جامعة تبوك: يمكن تعديل الرغبات أو الانسحاب

أعلنت جامعة تبوك، أمس عن نتائج القبول للعام الجامعي 1443هـ للطلاب والطالبات بمرحلتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط في مختلف التخصصات بكليات الجامعة بمدينة تبوك والمحافظات.

وجاء ذلك بعد إجراء الفرز الآلي وفق معايير القبول وعدد المقاعد وترتيب الرغبات، وفقًا لما أكدته الجامعة.

من جانبه، لفت عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور زيد بن أسلم بصفر ، إلى أنه يتطلب من المرشح للقبول الدخول على بوابة القبول الجامعي الإلكترونية، والاطلاع على التخصص الذي تم ترشيحه عليه، وتأكيد قبوله على الرغبة المرشح عليها.

كما يمكن لمن أّكد قبوله وصدر له الرقم الجامعي ويرغب في تعديل رغبة القبول عبر البوابة الأكاديمية وفقاً للمقاعد الشاغرة والنسبة الموزونة والمكافئة.

كذلك أكد أنه يمكن رفض رغبة القبول لمن لا يرغب في الدراسة بجامعة تبوك أو الانسحاب نهائياً لمن تم قبوله بالجامعة، ولا يحق له المطالبة بالمقعد مرة أخرى، علماً بأن آخر موعد لتأكيد القبول يوم الأحد الموافق ٢٩-١٢-١٤٤٢هـ.

وأكد الدكتور “بصفر” أن جميع عمليات القبول والفرز والترشيح تمت بشكل إلكتروني.

وقال إنه لا يوجد أي تقديم لمعاملات ورقية، مبينًا أن الجامعة ستستمر في توفير خدمة الدعم والمساندة إلكترونيًا في عمادة القبول والتسجيل حرصًا من الجامعة على خدمة المقبولين والرد على كل الاستفسارات والتساؤلات المتعلقة بالقبول دون مراجعة الجامعة أو تقديم مستندات.

اقرأ أيضًا: خطوات تعديل البيانات في السجل المدني عبر أبشر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى