مشاهير الفن

فيديو| برومو مسلسل «ما وراء الطبيعة» يكسر الحواجز.. وهذا وموعد طرحه

كشفت منصة «نتفليكس» العالمية، عن برومو مسلسل «ما وراء الطبيعة» أول مسلسل مصري من أعمال الشبكة العالمية، معلنة عن موعد عرضه رسميًا.

وبدأت المنصة وصناع العمل في الترويج إليه من خلال نشر البرومو الرسمي للمسلسل، وذلك في انتظار الجمهور لهذا العمل الضخم المقتبس من سلسلة «ما وراء الطبيعة» للدكتور الراحل أحمد خالد توفيق.

برومو مسلسل «ما وراء الطبيعة»

ونشر أحمد أمين بطل المسلسل، البرومو عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقًا «لو عقلك لاعبك، خده على قد عقله قوانين رفعت إسماعيل والموسم الأول من مسلسل ما وراء الطبيعية متوفر في 190 دولة يوم 5 نوفمبر 2020».

وأظهر برومو مسلسل «ما وراء الطبيعة» عدة لقطات خاصة بشخصية رفعت إسماعيل التي يُجسدها «أحمد أمين»، ومن حوله وهم يواجهون بعض المواقف المثيرة والمخيفة.

كما نشرت منصة «نتفلكس» عبر حسابها الرسمي على «تويتر» مجموعة من صور المسلسل، معلقة «أصلع كحوض لأسماك الزينة.. نحيل كالقلم الرصاص».

وأضافت «نقدم لكم من بعد انتظار الصور الأولى لدكتور رفعت إسماعيل في الأربعينيات من عمره “أحمد أمين” وحبيبته ماجي ماكيلوب “رزان جمال” من أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية، ما وراء الطبيعية، والذي سيعرض في خريف 2020».

وكشفت الصور الأولى من المسلسل، عن بعض المشاهد المميزة بين رفعت إسماعيل «البطل» وحبيبته ماجي، ليُزيد من شوق الجمهور وانتظاره لهذا العمل المميز.

اقرأ أيضًا: تفاصيل عرض أولى حلقات الجزء الثالث لـ«Dark» على «نتفلكس»

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في 190 دولة يوم 5 نوفمبر المقبل، على أن يتم تقديمه في أكثر من جزء؛ حتى يتماشى مع طبيعة الأعمال الدرامية التي تعرضها «نتفلكس».

ويشارك في المسلسل، الفنان المصري أحمد أمين «بطل الراوية»، الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية رزان الجمال «حبيبة البطل»، والممثلة الشابة آية سماحة، وسما إبراهيم، والطفل آدم وهدان، والمخرج عمرو سلامة الذي عبر عن سعادته البالغة بتقديم هذا العمل.

مسلسل «ما وراء الطبيعة» مكون من 6 حلقات، وتدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي بمصر، في سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية.

وأعلنت المنصة العالمية، في وقت سابق، عن ثاني عمل مصري من إنتاجها، والذي يُشارك في بطولته الفنان المصري عمرو دياب، ليُشكل عودته للتمثيل مرة أخرى بعد توقف لسنوات.

اقرأ أيضًا: هل ستشاركه دينا الشربيني؟.. عمرو دياب يعود للتمثيل عبر «نتفليكس»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق