موضةأزياء

بالفضي.. لجين عمران تتألق بإطلالة جذابة

تخرج العديد من النجمات في الوطن العربي على السجادة الحمراء، بإطلالات مميزة ملفتة للانتباه؛ حيث ينتظرها المئات من الفتيات لمشاهدتها؛ إذ تألقت الإعلامية لجين عمران بإطلالة جذابة.

إطلالة لجين عمران

وشاركت الإعلامية السعودية لجين عمران، جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إطلالتها الساحرة خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، المقام حاليًا في دار الأوبرا.

بالفضي.. لجين عمران تتألق بإطلالة جذابة

وارتدت لجين، إطلالة مميزة، من الممكن للمحجبات وضع بعض التعديلات فيها وارتدائها في المناسبات بشكل جذاب؛ إذ ظهرت مرتدية فستانًا طويلًا بلون يميل للفضي، ذات أكمام طويلة مفتوحة عليها بعض التطريزات المميزة.

وصمم الفستان من الدانتيل المزين ببعض من التطريزات من الورود الممزوجة بالفضي والأبيض بشكل مميز، واختارت حقيبة من نفس لون الفستان الفضي، مما جعل إطلالتها مميزة وأكثر رقة.

لجين عمران

وأكملت لجين الإطلالة بتسريحة شعر بسيطة؛ حيث فضلت ترك خصلات شعرها منسدلة على كتفيها بشكل ناعم، متناغم مع إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، وضعت بعض اللمسات البسيطة من المكياج، طبقت اللون الكشمير كأحمر شفاه مع وضع ماسكرا وبعض الأشياء البسيطة المتناسقة مع إطلالتها لتبرز جمالها.

وفضلت عدم التكلف في ارتداء الإكسسوارات، خاصة أن فستانها جاء مطرزًا، لذلك ارتدت قرطين ناعمين مع ساعة يد باللون الفضي، ليبرز رقتها وأناقتها.

اقرأ أيضًا: إطلالة محتشمة وأنيقة على طريقة نسرين طافش

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق