ثقافة وفنون

شريهان تكشف عن مصدر قوتها أمام الكاميرا

نشرت الفنانة شريهان صورًا جديدة من كواليس تصوير إعلانها الأخير، الذي مثّل أول عودة لها إلى عالم الفن بعد غياب طويل، والذي تم عرضه في رمضان الماضي.

وكشفت النجمة المصرية عن مصدر قوتها أمام الكاميرا؛ مشيدة بمدير التصوير أحمد المرسي.

وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، إن مدير التصوير أحمد المرسي هو مصدر قوتها في الإعلان؛ حيث قدم لها كل الدعم.

وأضافت في رسالتها عبر انستجرام: ربما يعرف الكثيرون هذا الرجل الأصيل والموهوب والمحترف، ومع ذلك يجب أن أقول إنه أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلني قادرة على مواجهة أي كاميرا اليوم أمامكم جميعًا.

وتابعت: هذا الرجل هو مثال للنقاء، والكرم، والأمانة، وأعظم صديق، وأب، والأهم من ذلك أنه فنان، ومقاتل مخلص في عمله من أجل الاهتمام الخاص بالتفاصيل والكمال.

 

واستدركت: “إنه إيماني بحقيقة أن ما كان في يوم من الأيام، لا يزال يحتل مكانته؛ إنه أحمد المرسي وهذا يكفي. لك كل إحترامي وتقديري وثقتي”.

وكشفت شريهان سبب كتابة هذه الرسالة، موجهة الكلمات إلى متابعيها بقولها: أحتاج لإعطاء لحظة تقدير كبيرة لهذا الإنسان، وسط تعرّيفكم جميعًا بالتدريج، على أكثر الأشخاص دعمًا في حياتي الشخصية والمهنية. هذا الرجل الذي منحني القوة بطرق قد لا يدركها لكنه الرجل الذي أكن له فخر لا ينتهي، وسأظل أكبر داعمة له في كل خطوة في رحلته.

واختتمت شريهان رسالتها: “أنتَ رجل عظيم و مثال مشرف للإنسان المصري المبدع والفنان”.

ورد أحمد المرسي، سريعًا، على رسالة شريهان: “لقد تأثرت بهذه الكلمات الجميلة.. أنا حقاً لا أجد الكلمات المناسبة للتعليق!”.

وتابع: أشكرك على كونك الفنانة الجميلة التي أنت عليها وعلى تعليمك لي وللجميع ما هو الفن الحقيقي. أنت إلى حد بعيد واحدة من أكثر الأشخاص الموهوبين الذين عملت معهم على الإطلاق، ويشرفني دائمًا التعاون معًا.. وهذا على المستوى المهني فقط! لكن بالنسبة لي، شخصيًا، أنت صديقة رائعة وشخص جميل (من الداخل إلى الخارج).

واختتم رده: «يشرفني حقًا أن أفخر بأنني جزء من رحلتك، وفخور بأن أكون جزءًا من حياتك. شكرًا لا تكفي، وقد يكون لدينا دائمًا هذه الرابطة الجميلة».

اقرأ ايضًا: بسمة بوسيل: «بغير على ابني آدم أكثر من غيرتي على تامر حسني»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى