مجوهراتموضة

بالذهب الوردي.. مجوهرات Van Cleef & Arpels الأنيقة لربيع 2020

أصدرت مجوهرات Van Cleef & Arpels العلامة الفرنسية الشهيرة، إضافات جديدة لمجموعتها الفاخرة Frivole Collection، والتي تعد من أبرز المجموعات المحبوبة لدى السيدات لهذا العام.

مجوهرات Van Cleef & Arpels

وتتكون الإضافات الجديدة، من مجموعة من الأساور المميزة، والساعات والقلائد المعلقة، وبعض الأقراط، التي تحتفي بجمال وازدهار موسم ربيع 2020.

واعتمدت الدار الفرنسية، على القطع المصنوعة من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والذهب الوردي؛ لتأتي بطريقة جعلت كل بتلة من الورود مشرقة ولامعة، فضلًا عن أحجار الكريستال المُختارة بدقة.

الذهب الأصفر

وتتكون المجموعة من 3 تشكيلات، «الأولى» مصنوعة من الذهب الأصفر، وتضم قطعتين، الأولى عبارة عن سوار مكون من 7 أزهار بأحجام مختلفة، ببتلات على شكل قلب تحيط بحجر من الألماس.

ربيع 2020

والقطعة الثانية، عبارة عن «ساعة سرية» تأتي بقرص مرصع بأحجار الألماس في أحجام مختلفة، ومحاط بباقة من الزهور الذهبية، ويأتي التصميم بطريقة شاعرية إلى حد ما.

مجوهرات Van Cleef & Arpels
مجوهرات Van Cleef & Arpels

الذهب الأبيض

وتتمثل التشكيلة الثانية في القطع المصنوعة من الذهب الأبيض، وتشمل سوارًا جديدًا مكونًا من 5 أزهار مرصع بسخاء بماسات متلألئة، وخاتم tete-a-tete الدقيق والناعم، وخاتم من ألماس مزين بثلاث أزهار على جانب واحد.

مجوهرات Van Cleef & Arpels
ربيع 2020

وتميزت بتصاميم دبابيس وزخارف كبيرة الحجم يمكن ارتداؤها على الرسغ، أو على شكل سلسلة معلقة على سترتك، وأيضًا يمكنك استخدامها لتزيين شعرك.

الذهب الوردي

أما التشكيلة الثالثة، فجاءت لأول مرة في مجموعة Frivole، والتي تمزيت بتصاميم مصنوعة من الذهب الوردي، وهي عبارة عن زوج من الأقراط وقلادة معلقة في لوحة ألوان تشبه الربيع بظلالها الرقيقة.

وتبدو القطعتان بمظهر أنيق وأنثوي، للاحتفال بألوان الطبيعة المتلألئة في الربيع، فدائمًا ما تستمد الدار إلهامها من تحولات الطبيعة، خاصة من عالم النبات، منذ عام 1906.

اقرأ أيضًا: تبني طائرك الخاص.. مجوهرات بوشرون المنحوتة بأشكال الحيوانات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق